FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تقارير تؤكد الكشف عن موعد إصدار Elden Ring في شهر مارس!

تقارير تؤكد الكشف عن موعد إصدار Elden Ring في شهر مارس!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-27

كما أعتدنا جميعا في الفترة الماضية، تم الكشف عن شائعات وتقارير عن Elden Ring في الجزء الأول من عام 2021، وعلى الرغم من أن هذا العام لم يجلب معه أي أخبار حول عنوان FromSoftware الذي طال انتظاره، إلا أنه يبدو أن هذا المسار قد يتغير قريبًا مع انطلاق شهر مارس. elden ring hidetaka miyazaki

بحسب تصريحات الصحفي Jeff Grubb في بودكاست GamesBeat Decides، أنه وفقًا للمعلومات التي يعرفها، من المقرر أن تظهر Elden Ring مرة أخرى في مارس. قال جروب إن "مجموعة" من المصادر أعطته معلومات تفيد بأن اللعبة من المقرر أن تظهر بشكل ما قبل نهاية الشهر المقبل.

على الرغم من أنه غير متأكد من المكان الذي قد يحدث فيه هذا الكشف، إلا أنه أيضًا على أن هذا ليس شيئًا سيحدث بنسبة 100 في المائة، بناءً على ما يعرفه، لم يتم ذكر الوقت والتاريخ المحددين عندما يتعلق الأمر بهذا الكشف، مما يعني أنه يمكن أن يتأجل دائمًا إلى فترة زمنية لاحقة.

نفس الشخص أوضح أنه في حال لم تصدق تلك المعلومات، فإن ظهور اللعبة بات وشيكا ومن الصعب أن لا يتم استعراضها قبل انتهاء شهر يونيو القادم الذي يشهد انطلاق فعاليات معرض E3 2021.

يذكر أن الموقع الآسيوي لشركة Bandai Namco نشر تصنيف عمري مؤقت للعبة Elden Ring، على وجه التحديد، يرتبط هذا التصنيف بـ PEGI، وهو المكافئ الأوروبي لـ ESRB الذي يصنف الألعاب في المنطقة، تصنيف Elden Ring أشار لسن 16 عام، مما يعني أن المحتوى الموجود داخل اللعبة مناسب للاعبين من هذا العمر وما فوق.

لذا، إذا كنت تتساءل عن سبب أهمية هذا وما قد يعنيه بالنسبة لـ Elden Ring، حسنًا، يجدر التأكيد على أن التقييم المؤقت هو تقييم يمنحه الناشر للعبة مؤقتًا بناءً على حكمه الخاص على المحتوى داخلها، لم تقم PEGI بتصنيف اللعبة رسميًا حتى الآن، مما يعني أنها ستظل بحاجة إلى متابعة هذه العملية لاحقًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة