FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
الأسرع: محطة شحن جديدة للمركبات الكهربائية تشحن أربع مركبات في آن واحد

الأسرع: محطة شحن جديدة للمركبات الكهربائية تشحن أربع مركبات في آن واحد

منذ 6 أيام - بتاريخ 2021-10-09

شاحن السيارات الكهربائية Terra 360 يستطيع شحن أربع سيارات في نفس الوقت لشحن السيارة بالكامل في أقل من ربع ساعة ليصبح الأسرع!

أعلنت شركة ABB عن إطلاق شاحن السيارات الكهربائية الأسرع على الإطلاق، وهو شاحن Terra 360 الذي يستطيع أن يشحن أربع سيارات كهربائية في نفس الوقت بنظام توزيع ديناميكي للطاقة من خلال إخراج ما يصل إلى 360 كيلو واط من الطاقة كحدٍ أقصى لكي يشحن أي سيارة كهربائية في أقل من 15 دقيقة.

شاحن السيارات الكهربائية Terra 360 في محطته

هذا الشاحن الممتاز يأتي لكي يساهم في سوقٍ يحتاج إلى محطات شحن سريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت. الشاحن سيتوفر في آوروبا قبل نهاية العام الجاري وفي الولايات المتحدة الأمريكية، أمريكا اللاتينية وآسيا في عام 2022. نظام الإضاءة الخاص به سيحيط المستخدم بكل ما يخص علمية الشحن والبطارية أيضاً لكي يكون على علم بالوقت المتبقي أيضاً قبل نهاية عملية الشحن.

الشركة المصنعة أقرت بأن شاحن السيارات الكهربائية الجديد هذا صمم أيضاً ليتم الوصول إليه من خلال الكراسي المتحركة وسيوفر إدارة سهلة للكابلات لتركيبه بأقل مجهودٍ ممكن. الشركة أقرت أيضاً بأن الشاحن لا يشغر مكاناً كبيراً ويمكن تركيبه حتى في ساحات ركن السيارات.

يمكن التعديل على شاحن السيارات الكهربائية هذا على حسب الشكل الذي يريده من سيقوم بتركيبه في متجره أو أياً كان المكان الذي سيستضيفه، وسيستطيع أيضاً تحديد الهوية الخاصة به. هناك إمكانية لتركيب شاشة بمقاس 27 بوصة من أجل تشغيل مقاطع الفيديو والصور أيضاً.

أضف تعليق (0)
ذات صلة