بفضل برنامج التشغيل الجاهز GeForce Game Ready الخاص بلعبة F1 22، يمكن الآن لـ لاعبو بطاقات GeForce التمتع بأحدث نسخة من سلسلة F1 التي تأتي من فريق Codemasters وتم الإشادة بها سابقًا.

لعبة F1 22 متاحة حاليًا في مرحلة الوصول المبكر وبفضل برنامج التشغيل GeForce Game Ready فهي تدعم العديد من التقنيات مثل تتبع الأشعة وNVIDIA DLSS، لضمان أفضل تجربة لعب وترقية في الأداء لأكثر من الضعف.

مع زيادة الأداء بأكثر من الضعف مع تمكين DLSS، يمكن للاعبين الذين لديهم وحدات معالجة الرسومات Ti3060 وما فوق تحقيق معدلات إطارات تبلغ 60 إطارا في الثانية أو أعلى بدقة 4K مع إعدادات قصوى وكل تأثير يتم تتبعه بالأشعة ممكن في لعبة F1 22.

تقنية DLSS أكثر من ضعف الأداء

أداء لعبة F1 22

تشمل ابتكارات لعبة F1 22 الجديدة انعكاسات غير شفافة وانعكاسات شفافة بتتبع الأشعة، وظلال تتبع الأشعة لإضافة المزيد من الانغماس في اللعبة. مع الإضاءة التي تتبع بالأشعة، يحصل اللاعبون على سيارات سباق فورمولا 1 رائعة بشكل مثالي مع انعكاسات دقيقة ويرون كل شيء مظللًا بتفاصيل لا مثيل لها أثناء تسابقهم عبر حلبة الفورمولا 1.

بفضل الأداء الذي توفره NVIDIA DLSS، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX المساحة اللازمة من الأداء لتمكين تأثيرات و مرئيات لعبة F1 22 الغامرة التي يتم تتبعها بالأشعة دون التضحية بجودة الصورة.

بالطبع يعني دعم NVIDIA DLSS وتتبع الأشعة في اللعبة أن بطاقة الرسومات المستندة إلى GeForce RTX ستوفر تجربة لعب F1 22 المثالية، مع أعلى مستويات الأداء، واللعب الأكثر سلاسة، والرسومات عالية الدقة.