القائمة
فيسبوك تعلن عن منزل افتراضي جديد عبر الميتافيرس

فيسبوك تعلن عن منزل افتراضي جديد عبر الميتافيرس

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-28

أعلنت فيسبوك اليوم خلال حدث Connect 2021 إضافة منزل افتراضي جديد عبر الميتافيرس لمستخدمي نظارات Oculus للواقع الافتراضي، يقدم تجربة تٌشبه المنزل الحقيقي حتى أنه يُمكنك استقبال الزوار وقضاء الوقت معاً.

الإضافة الجديدة هي مساحة منزلية أشمل من تلك التي تقدمها النظارة بالفعل، حيث سيتمكن المستخدمين من دعوة الأصدقاء وقضاء الوقت معهم ومشاهدة مقاطع فيديو واللعب معاً وكأنهم في زيارة حقيقية لمنزل احد الأصدقاء.

المنزل الجديد يٌسمى Horizon Home وسوف يصل إلى مستخدمي نظارات Oculus في التحديث القادم.

ينضم المنزل الجديد الذي أعلنته فيسبوك اليوم إلى مجموعة من مساحات الواقع الإفتراضي التي تقدمها الشركة بالفعل وهي إلى Horizon Worlds و Horizon Workrooms - بالإضافة إلى تطبيق الأحداث Horizon Venues، التي تعتبر جميعها بداية الإنتقال إلى الميتافيرس.

فيسبوك تعلن عن منزل افتراضي جديد عبر الميتافيرس

وخلال الفيديو الذي عرضته فيسبوك لتوضح تجربة الواقع الإفتراضي  الجديدة نجد أن المستخدمين يتلقون رسائل منبثقة داخل ألعاب VR، وكذلك على هواتفهم خارج VR، كذلك أضافت فيسبوك ميزة مكالمات ماسنجر الصوتية إلى تجرب الواقع الافتراضي عبر النظارات.

مجموعة من الإضافات والتحديثات التي سيستفيد منها مستخدمو نظارات الواقع الافتراضي وتبدأ في تكوين عالم الميتافيرس الذي يسعى فيسبوك إليه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة