LC100
القائمة
ترند
ترند
تقرير: يبدو أن Fallout New Vegas 2 ستدخل عملية التطوير!

تقرير: يبدو أن Fallout New Vegas 2 ستدخل عملية التطوير!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-02-24

بعد سنوات كثيرة من الانتظار، يبدو أن مُحبي سلسلة Fallout سيحصلون على جزء ثاني من الجزء الأفضل في السلسلة Fallout New Vegas حيث انتشرت تقارير أخيرة تؤكد أن Microsoft تنوي التعاون مع Bethesda و Obsidian للعمل على اللعبة!

التقرير الأخيرة جاء على لسان الإعلامي الشهير Jeff Grubb في آخر حلقات برنامج Grubbsnax خاصته التابع لموقع Ginatbomb. أكد Jeff Grubb أنه يوجد حديث الآن داخل Microsoft حول القيام بصنع جزء جديد من اللعبة الأكثر شهرة في سلسلة Fallout وهي Fallout New Vegas.

لعبة Fallout New Vegas 2

هذا ما قاله Jeff Grubb حول مستقبل سلسلة Fallout:

هذا مبكر جدًا ، لكن الناس بدأوا يتحدثون ويقولون هذه الكلمات في جمل، وهذه الكلمات هي Obsidian و New Vegas 2. نحن نتحدث حول شيء سيحدث بعد سنوات طويلة، لكن هناك على الأقل اهتمام ومحادثات حول جعل شيء من هذا القبيل حقيقة واقعة. يعتقد الكثير من الأشخاص في Microsoft أن هذا يمكن أن ينجح وهناك الكثير من الاهتمام لتحقيق ذلك الأمر.

جدير بالذكر أن لعبة Fallout New Vegas صدرت في عام 2010 وكانت واحدة من أفضل التعاونات في التاريخ بين Bethesda Softworks و Obsidian Entertainment. حققت اللعبة نجاحات رائعة وأصبحت أفضل أجزاء سلسلة Fallout بالنسبة للعديد من اللاعبين، ولذلك كانت توجد مطالب عديدة بتطوير جزء جديد من السلسلة منذ أكثر من 11 عام!

الجيد في الأمر هو أن Microsoft Xbox استحوذت على استوديو Obsidian Entertainment خلال عام 2018 وهو يعمل الآن على مجموعة من الألعاب العملاقة أهمهم The Outer Worlds 2 و Avowed. كما نعلم فقد قامت Microsoft بالاستحواذ أيضًا على شركة Bethesda Softworks وكل الاستوديوهات التابعة لها مما يعني أن Bethesda و Obsidian أصبحا تحت سقفًا واحدًا من الآن مما يُسهل من عملية تطوير جزء جديد من السلسلة!

المُسرب الشهير Tyler McVicker شارك اليوم بتغريدة عبر حسابه على موقع Twitter ردًا على شائعات New Vegas 2 مؤكدًأ أن الحديث حول اللعبة ليس مُبكرًا كما يقول Jeff Grubb بل هو أبعد من ذلك، وأوضح أيضًا أن المُطور لن يكون استوديو Obsidian Entertainment!

على العموم، لا يوجد في الوقت الحالي أي تأكيد رسمي حول عمل Bethesda أو Obsidian على جزء جديد من سلسلة Fallout حيث أن كل استوديو منهما مشغول في ألعابه العملاقة القادمة قريبًا. Bethesda تستعد لإطلاق Starfield بشكل حصري على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في نوفمبر 2022، واستوديو Obsidian سيُطلق النسخة الكاملة من Grounded في 2022، ثم في 2023 سنحصل على لعبة Avowed.

بالنسبة لي شخصيًا، فأنا أتمنى الحصول على جزء جديد من سلسلة Fallout New Vegas لأن هذا الجزء قدم لنا كل ما نحتاجه من لعبة Fallout، واستوديو Obsidian أثبت أنه قادرًا على القيام بصنع تجارب مميزة في هذا العنوان.

أضف تعليق (0)
ذات صلة