R6S
القائمة
لعبة Far Cry 6 قد توفر بيئات قابلة للتدمير بعد انتظار لسنوات

لعبة Far Cry 6 قد توفر بيئات قابلة للتدمير بعد انتظار لسنوات

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بينما لا يزال التأكيد الرسمي معلقًا، قد تحتوي لعبة Far Cry 6 على بيئات قابلة للتدمير وهو أمر ابتعدت عنه Ubisoft منذ إصدار Far Cry 2 قبل أكثر من 10 سنوات.


استنادًا إلى بعض التسلسلات من العروض الأخيرة، ستعود البيئات القابلة للتدمير مع Far Cry 6 ولكن لا يزال يتعين تأكيد الأمر بشكل رسمي وطريقة تنفيذه، حيث سيؤدي تحطم طائرة مروحية على جانب جبل على سبيل المثال إلى تساقط الأنقاض.

قد يكون هناك الكثير غير هذا الموقف، لكن Ubisoft تحتاج إلى توضيح ما إذا كانت البيئات القابلة للتدمير مرتبطة فقط بسيناريوهات خاصة أو ما إذا كان اللاعبون سيتمكنون من تفجير كل شيء في الأفق، ما يجعل المعارك مثيرة للاهتمام بشكل خاص بسبب أماكن الحماية القابلة للتدمير والتي ستجبر اللاعبين على التحرك بشكل مستمر.

ومع ذلك، فقد تجاهلت Ubisoft البيئات القابلة للتدمير لكل لعبة تم إصدارها في العقد الماضي. كانت لعبة Far Cry 2 هي الأخيرة في السلسلة التي تتميز ببيئات شبه قابلة للتدمير. الألعاب التي تم إصدارها منذ ذلك الحين لم تسمح للاعبين حتى بتدمير الأسوار أو الحواجز بغض النظر عن العناصر الضخمة.

سيتم إطلاق Far Cry 6 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S والحاسب الشخصي و Google Stadia و Amazon Luna في 7 أكتوبر 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة