القائمة

قيد التطوير
خوادم Final Fantasy XIV لم تعد تتحمل الأعداد بسبب شعبيتها الضخمة

خوادم Final Fantasy XIV لم تعد تتحمل الأعداد بسبب شعبيتها الضخمة

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-07-21

نشر Naoki Yoshida منتج ومخرج Final Fantasy XIV  رسالة عبر الإنترنت توضح بالتفصيل خطط لعبة  الـMMO لمواجهة الزيادات الضخمة في أعداد اللاعبين في الفترة الماضية.

شهد عدد لاعبي العنوان نموًا هائلاً في الأسابيع الأخيرة. يرجع هذا جزئيًا إلى عدم الرضا عن World of Warcraft، وكذلك بسبب انتقال العديد من منشئي المحتوى على Twitch لتجربة اللعبة، حيث بدأ لاعب WoW الشهير Asmongold المغامرة في FFXIV في وقت سابق من هذا الشهر.

نتج عن كل هؤلاء اللاعبين الجدد أوقات انتظار أطول، وأحيانًا عدم القدرة على تصميم شخصيات جديدة على بعض الخوادم. وللتغلب على تلك المشكلة، زادت Square Enix الحد الأقصى لعدد عمليات تسجيل الدخول المسموح بها على كل خادم. كما نفذت أيضًا ميزة القفل أو الإغلاق التلقائي، التي كان من المقرر أصلاً طرحها مع توسعة Endwalker في 19 نوفمبر، الأمر الذي يؤدي إلى تسجيل خروج اللاعبين الذين ظلوا غير نشطين لفترة طويلة من الوقت.

يتحرك الفريق أيضًا بشكل أسرع لإضافة خوادم جديدة، وهو ما سيكون صعبًا بسبب نقص أشباه الموصلات في الوقت الراهن، كذلك أعلن فريق تطوير Final Fantasy XIV بالفعل أن الخوادم الجديدة المعتمدة على Oceania جاري العمل عليها حاليًا، مما سيفيد اللاعبين الموجودين في أستراليا والدول المحيطة.

 

أضف تعليق (0)

ذات صلة