القائمة

أخيراً..God of War ، Days Gone و Dark Souls 3 بـ 60fps على PS5!

أخيراً..God of War ، Days Gone و Dark Souls 3 بـ 60fps على PS5!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2020-11-06

ظهرت الكثير من المعلومات اليوم عن PS5 وبالأخص شاشات تحميله وألعاب الـ Backward Compatibility وهما عنصرين سنغطيهما معكم بالكامل على مدار الليلة وتم اختبار God of War ، Days Gone وحتى Dark Souls 3 والنتيجة مذهلة ، لنتعرف على التفاصيل..

God of War New Game+

بعكس آلاف الألعاب التي سيدعمها Xbox Series X من الثلاثة أجيال الماضية من ناحية الـ Backward Compatibility ، ركزت سوني مجهوداتها على توفير ألعاب الجيل الماضي من PS4 فقط وذكرت بأن مع الإطلاق سيتوفر قرابة الـ 100 عنوان للعب على PS5 مع قدوم 99% من تلك العناوين بشكل لاحق وقد علمنا مسبقاً بأن Ghost of Tsushima و The Last of Us 2 سيكونان أولى العناوين التي تستفيد بخاصية Boost من PS5 للوصول لـ 4K ديناميكية مع الثبات على 60fps.

واليوم ومع وجود حلول أكثر ، قامت صفحة PSU بتجربة God of War على PS5 وقالت عنها بأنها عملت بسلاسة بالغة على 60fps مع ددقة عرض 4K ، الأمر نفسه حدث أخيراً مع Days Gone والتي انتهت كل مشاكلها التقنية وعملت بسهولة على 4K 60fps هي أيضاً أما عن المفاجأة الكبرى فهي Dark Souls 3 والتي عملت بشكل ثابت على 60fps ولكن بدقة عرض 1080p فقط والتي للعلم لم يتمكن Xbox Series X من تشغيلها إلا بـ 30fps فقط.

وكانت كل من Bend و Santa Monica قد أعلنتا عن دعم ألعابهم لـ PS5 باللعب على 4K ديناميكية مع إمكانية نقل ملفات الحفظ عبر الأجيال من قبل.

عموماً ألعاب الـ Backward Compatibility عبارة عن Optimizations لا أكثر ، قد تجد عناوين تتصرف بغرابة رغم أنها قديمة وقد تجد تحسينات واضحة على ألعاب عانت مع الجيل الماضي.

شاركونا رأيكم في تلك المقاطع وقوة PS5 !

أضف تعليق (0)

ذات صلة