ROG Flow X13 هو جهاز كمبيوتر محمول للألعاب فائق النحافة مقاس 13 بوصة، يتم شحنه بمعالج AMD Ryzen 9 5800HS وبطاقة جرافيكس GeForce RTX 3050 Ti.

إعلان جديد عن Flow Z13 Gaming Tablet من ASUS ROG!

يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول على موصل فريد قائم على PCIe Gen3 x8 لوحدات معالجة الرسومات ASUS ROG XG Mobile المنفصلة الخارجية. يمكن للمستخدمين إرفاق RTX 3080 Laptop GPU مباشرة بالكمبيوتر المحمول لزيادة أداء وحدة معالجة الرسومات. بينما تتوفرًا. مع ظهور الجهاز اللوحي الجديد، يمكن أن تصبح الألعاب عالية الأداء أكثر قدرة على العمل بكفاءة.

يبدو أن الصورة الجديدة التي نشرتها ASUS تؤكد أن الجهاز اللوحي سيحتوي على موصل XG Mobile. هذا يعني أن الجهاز اللوحي يعمل بنظام Windows وسيستهدف نفس السوق الذي يستهدفه Microsoft Surface Pro 8، وهي أجهزة (2 في 1) قابلة للتحويل.

أقرأ أيضًا: تسريب صور اللوحات الأم MSI B660 و ASUS H610 / B660

نظرًا لأن خليفته جاء بأحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen (في ذلك الوقت) فلا ينبغي أن يكون X13 Flow استثناءً. تستعد AMD الآن لكشف النقاب عن سلسلة AMD Ryzen 6000 التي تحمل الاسم الرمزي "Rembrandt" والتي تتميز بهياكل Zen3 + و RDNA2 الدقيقة في معرض CES 2022، وهو نفس اليوم الذي يُقام فيه الحدث الصحفي ASUS ROG. يمكن أن يكون X13 Flow أحد الأجهزة الأولى التي تتميز بوحدات APU جديدة.