القائمة

تسريب أكثر من 40 دقيقة لأسلوب اللعب في eFootball 2022

تسريب أكثر من 40 دقيقة لأسلوب اللعب في eFootball 2022

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-08

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع استعراض أسلوب اللعب في eFootball 2022 بشكل رسمي بعد تحديد موعد الإصدار، حصلنا على نظرة حقيقية على أسلوب اللعب ولكن بشكل غير مباشر من خلال عرض مطول تم تسريبه على الشبكة قبل ساعات.

قامت قناة GREAT GAME TV CHANNEL الصينية بنشر فيديو لأحدى مباريات النسخة النهائية من eFootball 2022، قبل أن يتم حذف الفيديو بعد فترة، ولكنه عاد للظهور مؤخرًا وتتضمن المزيد من المباريات الودية ليصل المجموع إلى ثلاث مع أكثر من 40 دقيقة لأسلوب اللعب.


وفقًا للتحليلات المختلفة، يتوقع أن يكون الفيديو مسجل على منصة PS5 ومن المنتظر أن يتبعه الكشف عن أسلوب اللعب بشكل رسمي في الساعات القادمة لاستعراض المزايا الجديدة بشكل عملي.

اللعبة تأتي في صورة تحديثات متتابعة يبدأ أولها يوم 30 سبتمبر الجاري وهو التحديث الذي يفعل خصائص المحرك الجديد الرسومية، ومن المفترض أن يقدم المحرك الجديد تجربة تفاعلية أكثر فيما يتعلق بأرضية الملعب، تعبيرات اللاعبين، وحركة الجمهور.

أيضاً تحديث الموسم الأول سيفعل خدمة الـ Cross Generation وهي ميزة تمكن اللاعبين من اللعب سوياً بغض النظر عن أجيال منصاتهم المنزلية، فمثلاً يمكن للاعب يمتلك منصة PS4 أن يواجه لاعب أخر يمتلك منصة PS5، ونفس الأمر مع منصات Xbox.

أضف تعليق (0)

ذات صلة