R6S
القائمة
النسخة التجريبية من لُعبة Football Manager 2019 أصبحت متوفره الآن

النسخة التجريبية من لُعبة Football Manager 2019 أصبحت متوفره الآن

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-05

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

لُعبة Football Manager 2019  صدرت على جهاز الحاسب الشخصي بالفعل منذ أيام وبالتزامن مع إطلاق النسخة الكاملة أصدرت شركة SEGA نسخة تجريبة " ديمو " لجهاز الحاسب الشخصي يسمح للاعبين من خلاله باللعب لنصف الموسم في اللعبة ، مما يمنحهم فكرة عما تدور حوله هذه اللعبة الجديدة لإدارة كرة القدم.

يتضمن الإصدار التجريبي من Football Manager 2019 البدء السريع لأكبر بطولات الدوري في العالم بما فيها الدوري الألماني الذي تم اضافتة لأول مرة كدوري مُرخص في اللعبة وستتوافق سجل تقدمك المحفوظ مع الإصدار الكامل من اللعبة في حال قررت شرائها. تعتبر اللعبة واحدة من أفضل الاصدارات في تاريخ السلسلة ان لم تكن الأفضل علي الإطلاق حيث يوجد الكثير من الميزات الجديدة مثل نظام التكتيكات المعدلة ، الذي يبدو وكأنه يتيح لك المزيد من التحكم في التشكيلة الخاصة بك ولا سيما على ما يفعلة اللاعبون عندما يكون لديهم الكرة وايضاً أصبحت إدارة أ الفريق أكثر انسيابية وأسهل في الفهم.

[caption id="attachment_225788" align="alignnone" width="1055"] أعداد اللاعبين علي ستيم في وقت كتابة هذا التقرير[/caption]

علي جانب آخر ، يبدو ان اللعبة تحقق بداية طيبة من حيث أرقام اللاعبين علي منصة Steam ، حيث وقت كتابة هذا التقرير تسجل اللعبة 43 الف لاعب في وقت واحد وتحتل المرتبة التاسعة من حيث أعلي الألعاب التي يتم لعبها علي Steam في الوقت الحالي .

يمكنك الحصول علي نسخة الـ Demo من خلال متجر Steam عبر هذا الرابط ، اما اذا اردت النسخة الكاملة من اللعبة فهي تتوفر بسعر 49.99 دولاراً .

أخبرونا عن انتطباعتكم عن اللعبة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة