القائمة
ترند
ترند
استوديو From Software يُعلن العمل على عدة مشاريع في نفس الوقت!

استوديو From Software يُعلن العمل على عدة مشاريع في نفس الوقت!

منذ شهر - بتاريخ 2022-06-24

تحدث المخرج العبقري Hidetaka Miyazaki في لقاء جديد مع موقع 4Gamer الياباني حول مستقبل استوديو From Software، ويبدو أننا سنرى العديد من العناوين المميزة والمختلفة خلال السنوات القادمة!

في البداية، تم التأكيد على أن دعم لعبة Elden Ring سيظل مستمرًا في المستقبل. ميازاكي لم يوضح إذا كان هذا الدعم سيكون عبارة عن المزيد من التحديثات لمجرد تحسين اللعبة، أم سنحصل على إضافة كاملة. لكن اللاعبين يتوقعون أننا سنحصل بالفعل على إضافة كاملة لها قريبًا!

أكد أيضًا ميازاكي أن الاستوديو يعمل حاليًا على عدة مشاريع في نفس الوقت، وأحد تلك المشاريع هي لعبة في المراحل الأخيرة من عملية التطوير، مما يعني أن الكشف عنها قد اقترب.

مشاريع استوديو From Software

التوقعات والتسريبات الأخيرة كُلها تُشير إلى أن تلك اللعبة ستكون الجزء السادس من سلسلة Armored Core والتي غابت عن الأنظار منذ العديد من السنوات حيث أصبح الاستوديو يُركز بشكل أساسي على صنع ألعاب السولز فقط. يبدو أن هذا سيتغير قريبًا مع إصدار الجزء السادس من Armored Core، فتوقعوا الكشف عنها في 2022.

من ناحية المشاريع الأخرى، فبالطبع لا توجد أي معلومات عنها في الوقت الراهن، ولكن ميازاكي أوضح أنه بدأ شخصيًا العمل على لعبة جديدة كليًا من إخراجه، وستُقدم تجربة مختلفة عن ألعاب From Software الأخرى.

أوضح ميازاكي أن اللعبة ستُقدم "خيال تجريدي بشكل أكبر" عن ألعابهم الحالية، ولا توجد أي تفاصيل أخرى عن اللعبة. نحن لا ندري ما معنى تلك الجملة التي تركها لنا ميازاكي، ولكن سيكون من المميز أن نرى ما سيعمل عليه الاستوديو في المستقبل القريب.

مشاريع استوديو From Software

أنهي ميازاكي حديثه بالحديث حول بيئة العمل في استوديو From Software، وأنها أصبحت أفضل بكثير من السنوات الماضية. الاستوديو يعمل على زيادة تعويضات ورواتب الموظفين بمختلف أعمارهم حتى الشباب الصغار، مما يجعل From Software من أفضل الاستوديوهات التي تُقدم بيئة عمل جيدة في اليابان.

لعبة Elden Ring صدرت في شهر فبراير الماضي وأصبحت واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا في التاريخ بمتوسط تقييمات 96/100، وهي الآن في طريقها للفوز بجائزة لعبة العام، إلا إذا كان لـ God of War Ragnarok رأي آخر!

المستقبل يبدو مشرقًا لاستوديو From Software، وكل مُحبي ألعاب السولز و Armored Core سيحصلون على العديد من التجارب الرائعة خلال السنوات القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business