القائمة
تعلن GALAX عن GeForce RTX 3060 Metaltop Mini ،مثالي للحاسب الشخصي

تعلن GALAX عن GeForce RTX 3060 Metaltop Mini ،مثالي للحاسب الشخصي

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-24

تقدم GALAX بطاقة رسومات GeForce RTX 3060 جديدة تمامًا.

بطاقة الرسومات المسماة GALAXY RTX 3060 Metaltop Mini [FG] تعتمد على أحدث وحدة معالجة رسومات GA106-302، أو كما نسميها RTX 3060 LHR SKU. يرمز FG إلى "For Gamers" وهو ما تعتقد GALAX أنه سيثني عمال المناجم المشفرة عن شراء هذه البطاقات (تنبيه: لن يفعل).

ما قد لا يدركه قرائنا هو أن GALAX هي واحدة من أكبر صانعي بطاقات الرسوميات في العالم. بالنسبة لسلسلة GeForce RT 30 وحدها، أطلقت الشركة 155 وحدة SKU مختلفة. ومن المثير للاهتمام، أن أياً من البطاقات التي تم إصدارها حتى الآن لم تكن تمثل عامل شكل Mini-ITX، مما يعني أن Metaltop Mini هو أول تصميم أحادي المروحة في سلسلة Ampere بأكملها.

يبلغ طول البطاقة 16.8 سم فقط وعرضه 11.5 سم وارتفاعه 4 سم. على الرغم من كونه تصميمًا بمروحة واحدة، إلا أن البطاقة تدعم تقنية 0dB، مما يعني أنه سيتم إيقاف تشغيل المروحة تحت الحمل الخفيف. لذلك من الناحية الفنية، فإن هذا من شأنه أن يجعل بطاقة مثالية لجهاز الكمبيوتر المنزلي مع ذاكرة GDDR6 كبيرة سعة 12 جيجابايت وتشغيل شبه صامت.

طالع أيضًا: شركة Colourful تُطلق سلسلة iGame GeForce RTX القابلة للتخصيص

هذه ليست بطاقة RTX 3060 الوحيدة في عامل الشكل Mini-ITX. كشفت شركة صينية أخرى، Coloful، النقاب مؤخرًا عن سلسلة iGame Mini، والتي تقدم أيضًا بشكل مثير للاهتمام غطائًا بنظام ألوان مشابه:

لم يتم رفع تردد التشغيل عن RTX 3060 Metaltop Mini FG في المصنع. تتميز البطاقة بسرعة دفع افتراضية تبلغ 1777 ميجاهرتز ولا يوجد زر OC مثل نموذج Colorul. تؤكد شركة Galax أن البطاقة ستكون متاحة قريبًا من خلال متجر الويب الخاص بالشركة. جاء الإعلان من شركة Galax China، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة لديها خطط لبيع هذا النموذج في مناطق أخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة