GALAX-GeForce-RTX-30-Work-The-Frames-0

تعتبر شركة GALAX من الشركات المميزة في صناعة البطاقات الرسومية, فهي مشهود لها بجودة التصنيع العالية التي تعتمد عليها خاصة مع سلسلة بطاقات HOF المشهورة على نطاق واسع في كسر السرعة + دخول هذه السلسلة نحو منتجات اخرى مثل أقراص تخزين SSD PCIe و الذواكر العشوائية DDR4.

قبل حوالي 10 ايام حصلنا على معلومات وصور أولية لسلسلة بطاقات RTX 30 HOF التي تبدو بتصميم رائع للغاية كما تعودنا عليه من هذه السلسلة وانا شخصياً مهتم جداً برؤية البطاقة على أرض الواقع. التصميم الذي تم عرضه يقال أنه تصميم مازال في مرحلة التطوير لشكل البطاقة المتوقع. أبرز ما يميزها هي الشاشة الكبيرة القادمة مع البطاقة بشكل منفصل! لتعرض لك التفاصيل الخاص بالمعالج الرسومي, لكن حتى الان لا يعرف ماذا يمكن عرضه من خلال هذه الشاشة؟ هل يمكن عرض على سبيل المثال مقطع فيديو؟ شعار؟ أو كامل مواصفات الحاسوب من ناحية الحرارة والترددات...الخ؟

GALAX-GeForce-RTX-30-Work-The-Frames-3 GALAX-GeForce-RTX-30-Work-The-Frames-4

مع ذلك ورغم اقتراب تصميم البطاقة من التصميم السابق ولكن من المبكر القول أنها قادمة بنفس التصميم, علينا إنتظار التصميم النهائي لها, إلا أن فترة الإطلاق لهذه السلسلة ما زال غير معروف ويقال كما يشاع انها سترى النور في بداية عام 2021. اما السلسلة الجديدة والمنتظرة كذلك تحمل إسم WTF اختصار لـ Work The Frames التي تم الكشف عنها في اكسبو GALAX الافتراضي 2020. وفقاً للصور المعروضة للبطاقة فهي لا تشير إلى أي اصدار إلا أنها بطاقة رسومية من سلسلة RTX 30, لكني شخصياً أميل إلى أنها لبطاقة RTX 3080.

من ناحية شكل البطاقة..نلاحظ اعتمادها على مشتت هوائي ثلاثي المراوح أيضاً بسماكة تعادل 2.2Slot مع إضاءة RGB مع غطاء أسود اللون وخطوط إضاءة RGB من الجهة الأمامية والخلفية للبطاقة لتعطيك مظهر جمالي لمن يفضل هذا النوع من المؤثرات.