القائمة
شركة Galax تصمم ذواكرها DDR5 بشكل فريد بإستخدام قطع LEGO!

شركة Galax تصمم ذواكرها DDR5 بشكل فريد بإستخدام قطع LEGO!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-17

عندما تفكر في قطع LEGO لا يخطر في بالك قطع الحاسب الشخصي إطلاقًا تقريبًا، ولكن شركة Galax وضعت تصميمات LEGO في نماذج ذواكرها DDR5 الجديدة بتصميم فريد ولمسة RGB تجعلها حلم يتحقق عند نزول الجيل الجديد من معالجات Intel، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن موقع Galax الرسمي لم يعلن عن ذلك بعد.

في حين أن ذلك النموذج غير مؤكد بعد، يبدو أن الشركة المصنّعة في الصين قد صممت ذواكر DDR5-4800 لفئة اللاعبين بوضع ARGB فوق مُشتت الحرارة، شكل الـARGB يأخذ شكل قطع LEGO بحجم (1x18) وهي لمسة فريدة من نوعها في التصميم، تتيح لك وضع أشكال LEGO التي ترغب بها على الذواكر، ولكن من المُقترح استخدام قطع LEGO شفافة للإستفادة الكاملة من الـARGB.

galax lego ddr5

من المتوقع أن تلك الذواكر الجديدة ستعمل على السرعة الإعتيادية DDR5-4800 دون كسر السرعة، وستأتي بحزمة 16 جيجا بايت (2x8)، حزمة 32 جيجا بايت (2x16) وحزمة 64 جيجا بايت (2x32)، بالإضافة إلى أن تلك الحزم ستأتي باللونين الأحمر والأزرق وبشعار اللاعبين عليها في المنتصف.

طالع أيضًا: شركة G.Skill تكشف عن ذواكرها العشوائية الرائدة Trident Z5 RGB DDR5!

لا نعلم بعد ميعاد الإطلاق لأن تلك الذواكر لم تصدر على موقع Galax الرسمي بعد، ولكنّها شبه أكيدة؛ لأن في 2020 قامت شركة Galax بإطلاق نسخة اللاعبين من GeForce RTX 3090 بوضع مقبس لقطع LEGO، ومع الأسف ذلك النموذج من ذواكر DDR5 من شركة Galax يبدو أنه سيكون منتج يصدر في الصين فقط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة