القائمة
سامسونج تواجه العديد من الصعوبات التي قد تؤثر على مبيعات s21

سامسونج تواجه العديد من الصعوبات التي قد تؤثر على مبيعات s21

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-01

تحاول جميع الشركات الآن التعافي من فوضى الأشهر الـ 22 الماضية، وحتى شركات التكنولوجيا الكبرى لم تكن محصنة ضد تأثيرات الأحداث العالمية، والتي سببها وباء COVID-19 وأدت في النهاية إلى النقص العالمي في الرقائق، ولهذا كان على الشركات الكبيرة والصغيرة إما تعديل جداولها، أو تقليص المنتجات.

وعليه تحاول Samsung تقديم صورة قوية عن العمل كالمعتاد، ولكن قد تكون الأشهر الستة إلى الثمانية المقبلة مشكلة حيث تستعد الشركة لإطلاق ليس فقط Galaxy S22 الرائد ولكن أيضًا هاتفها المتأخر جدا Galaxy S21 FE.

على الرغم من أن عام 2021 بدا وكأنه طبيعي بالنسبة إلى الشركة، إلا أن أولى العلامات المقلقة بدأت في الظهور بالقرب من منتصف العام، كانت هناك توقعات وأدلة على أن سامسونج ستكرر استراتيجيتها العام الماضي وتطلق إصدار Fan من هاتفها الرائد Galaxy S21،  وبالنظر إلى Galaxy S21 على الرغم من التوقعات، كان من المتوقع تسجيل مبيعات أقل من سابقتها.

Galaxy S21 FE

لسوء الحظ  سيواجه Galaxy S21 FE العديد من مشكلات الإنتاج نظرًا لمدى محدودية إمدادات المكونات، فمن الطبيعي أن تعطي Samsung الأولوية لجهازي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 الأكثر تميزًا، والذي سيكون له عائد استثمار أفضل إذا تم بيعه بشكل جيد.

يُعتقد الآن أن إصدار Fan Edition من هاتف Samsung الرائد لعام 2021 سيتم إطلاقه في أوائل العام المقبل، وتقول أخر الشائعات أنه قد يتم إطلاقه في حوالي CES 2022. 

سيكون هذا في الواقع خطوة نادرة وغير مسبوقة لشركة Samsung، والتي تثبت أيضًا مدى خطورة Galaxy إطلاق S21 FE. في حين أنه لن يكون لديه الكثير في طريق المنافسة خلال هذا الحدث، إلا أن أكبر مشاكله ستكون ما قد تطلقه Samsung بعد شهر واحد فقط.

على الرغم من أن سامسونج لا تزال أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، إلا أن الهواتف الرائدة السابقة لشركة Samsung لم تحقق أداءً جيدًا فيما يتعلق بتلبية توقعات المبيعات، على سبيل المثال كان غياب Galaxy Note هذا العام محسوسًا بشكل حاد، وتأخير Galaxy S21 FE جعله أكثر إثارة للمشاعر، مع وجود الكثير من المتغيرات المحيطة بهاتفي Galaxy S22 و Galaxy S21 FE، قد تكون Samsung في معركة فوضوية حيث تحاول الحفاظ على موقعها ضد كل الصعاب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة