أعلنت سامسونج عدم إطلاق هاتف Galaxy Note 21 هذا العام بسبب النقص العالمي في أشباه الموصلات وعدم قدرتها على توفير الرقاقات اللازمة لإطلاق الهاتف. وبدلاً من ذلك دعمت الشركة هاتف Galaxy S21 Ultra بدعم قلم الشركة الذكي الذي يباع بصورة منفصلة عن الهاتف.

لم يرض هذا الحل بالتأكيد محبي سلسلة جالاكسي نوت الشهيرة من سامسونج فمبررات الشركة الكورية ليست منطقية في وقت أطلقت فيه هاتفين قابلين للطي برقاقات رائدة. فكرة دعم أفضل هواتف سلسلة Galaxy S للقلم بصورة منفصلة لم تكن أيضاً مرضية خاصة وأن الأمر يتطلب شراء الأمر منفصلاً وشراء غطاء خاص لحمل القلم بخلاف تصميم الهاتف الذي لا يشبه هواتف السلسلة الشهيرة.

هذا الرفض دفع سامسونج للتفكير في حل وسط يدمج بين سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note. تسريبات جديدة نشرها حساب Ice Universe على تويتر كشفت أن الشركة الكورية تعمل على أن يكون Galaxy S22 Ultra هو Galaxy Note 22 Ultra بقلم مدمج مع الهاتف وبتصميم أشبه لسلسلة النوت.

أركان الهاتف المرتقب ستكون أقل دائرية من هاتف السلسلة الأخير لتشبه سلسلة النوت كما أن الهاتف سيكون  أكثر عرضاً بأبعاد 19.3:9 كنسبة طول إلى عرض بدلاً من 20:9 في S21 Ultra. التسريبات كشفت كذلك أن سامسونج لن تضحي بالبطارية في سبيل القلم فبطارية هذا الهاتف ستكون بسعة 5000 ميللي أمبير.

ما رأيك في تحويل هاتف Galaxy S22 Ultra إلى Galaxy Note 22 Ultra ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!