أعلنت مايكروسوفت عن الألعاب القادمة لخدمة الجيم باس خلال شهر يناير الجاري، وفي الحقيقة لدينا ألعاب قوية جدًا تنضم إلى الخدمة هذا الشهر.

في البداية لدينا لعبة Assassin's Creed Valhalla التي تأتينا على خدمة الجيم باس في 9 يناير الجاري، ثم بعد ذلك تنضم لعبة Resident Evil 2 إلى الخدمة في 16 يناير وهذه الألعاب ستكون متاحة على الخدمة عبر المنصات المنزلية، الحاسب الشخصي، والسحابة الإلكترونية.

لدينا كذلك لعبة Close to the Sun وكذلك لعبة Hell Let Loose وهذه الألعاب ستكون متاحة على الخدمة بداية من 4 يناير الجاري، وفي وقت لاحق تنضم لعبة Figment إلى الخدمة أيضًا في 9 يناير.

في نفس الوقت سيتم إزالة عدد من الألعاب الموجودة على الخدمة في البداية مع لعبة Grand Theft Auto 5 حيث سيتم إزالتها من على الخدمة عبر المنصات المنزلية و السحابة الإلكترونية في 5 يناير الجاري، كذلك يوجد عدد من الالعاب الاخرى التي سيتم حذفها من المكتبة ولكن يمكن الاحتفاظ بها بخصم يصل إلى 20% كاملة وهذه الألعاب هي:

  • Garden Story (Cloud, Console, and PC)
  • MotoGP 22 (Cloud, Console, and PC)
  • Persona 4 Golden (Cloud, Console, and PC)
  • Persona 3 Portable (Cloud, Console, and PC)

هذه هي الألعاب القادمة إلى خدمة الجيم باس خلال شهر يناير الجاري وكما نرى الخدم تضم ألعاب قوية جدًا هذا الشهر وفي نفس الوقت نرى أن خدمة PlayStation Plus هي الأخرى تنوي ضم ألعاب قوة خلال شهر يناير يمكنك التعرف عليها من هنا.