FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب مراجعة بطاقة GeForce RTX 3090 HOF Edition الرسومية

تسريب مراجعة بطاقة GeForce RTX 3090 HOF Edition الرسومية

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-06

أعلنت شركة GALAX ، الشركة المصنعة لإصدار Hall Of Fame الشهير (HOF) للبطاقات الرسومية ، مؤخرًا عن بطاقة GeForce RTX 3090 HOF Edition الرسومية الإحترافية . تم تصميم البطاقة لأغراض كسر السرعى الأقصى ، وهي مصنوعة من 12 طبقة من طبقات الـPCB لهذا الغرض، مع وحدة تنظيم جهد VRM ذات 26 مرحلة ، وثلاثة موصلات طاقة ذات 8 سنون. واليوم ، تمكنا من الحصول على أول مراجعة شاملة للبطاقة بواسطة قناة YouTube صينية باسم 二斤 自制.

ومع ذلك ، لم يكن هذا مجرد اختبار منتظم يتم إجراؤه على بطاقة بإعدادات المصنع. حيث طبقّت القناة 1000 وات في البيوس على وحدة المعالجة الرسومية وشغلت البطاقة على مبرد الهواء الذي تأتي به... الجدير بالذكر أنه في الإعداد الافتراضي ذو الـ 420 وات ، تعمل البطاقة بتردد نواة يبلغ 1845 ميجاهرتز عند درجة حرارة 69 درجة مئوية. ومع ذلك ، عندما تم تطبيق 1000 Watt BBIOS على البطاقة ، تمكنت وحدة المعالجة الرسومية الرائدة من الوصول إلى تردد 2000 ميجاهرتز واستهلاك ما يصل إلى 630 وات من الطاقة. أمّا في حال إذا كنت تتساءل عما إذا كان مبرد البطاقة قادرًا على التعامل مع هذا الكسر ، فإن الإجابة هي نعم. حيث وصلت البطاقة إلى درجة حرارة 96 درجة مئوية وهي مقبولة مع مثل هذه الإعدادات بالمناسبة.

الأمر الطريف هناهو أنه بينما لا تُقدّم GALAX أي BIOS بمثل هذه الإعدادات ، فإن معرف BIOS يتوافق مع معرف XOC 1000 W BIOS المخصص للبطاقة الرسومية الإحترافية EVGA Kingpin GeForce RTX 3090 ، والتي يمكنك العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بموقع Techpowerup....أما فيما يتعلق بالأداء نفسه ، فقد كانت المكاسب ضئيلة للغاية بنسبة 2-3٪ فقط مقابل كل هذا الكسر والحرارة الزائدة. وقد يكون السبب هنا هو التبريد غير الكافي ، حيث أنه من الممكن أن تعمل البطاقة بشكل أفضل على التبريد المائي أو النيتروجين السائل LN2.

يمكنك مُطالعة نتائج Firestrike Ultra و Firestrike Extreme في الصور السابقة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة