GIGABYTE-XTREME-GAMING-05

يسر GIGABYTE أن تعلن عن بطاقتها GV-N950XTREME-2GD من سلسلة XTREME GAMING الجديدة والمصممة لتقدم تجربة لعب فائقة من أجل الاعبين المتحمسين. من أداء كسر سرعة لامثيل له إلى تحمل قوي، فإن سلسلة بطاقات XTREME GAMING تأخذ تجربتك للعب الحاسوب إلى الحدود القصوى.

بطاقة GTX 950 XTREME GAMING هي الأولى من المنتجات العديدة التي تركز على اللاعبين والتي أطلقتها GIGABYTE هذا العام. هذه البطاقة الرسومية مبنية على Super Overclock GPU إلى جانب حل تبريد WINDFORCE الشهير والذي يتميز بـ3D-Active Fan ليقدم تجربة اللعب الأفضل وأداء التبريد الهادئ.

XTREME Performance

بطاقة GTX 950 XTREME GAMING مصنوعة مع نواة معالج رسومي من النوعية الأفضل عبر تقنية GPU Gauntlet Sorting التي تضمن كسر سرعة استثنائي مع الاستقرار الأمثل. الذاكرة أيضا مكسورة السرعة إلى 7Gbps من أجل تحقيق نتائج اللعب الأكثر سلاسة والأكثر دقة. يمكن أن يتوقع اللاعبون تحسن أكثر بمرتين مع GTX 950 XTREME GAMING عند إعدادات 4K على ألعاب MOBA المشهورة مقارنة مع بطاقة GTX 750Ti، مما يجعلها البطاقة الرسومية التي ينبغي امتلاكها من أجل اللاعبين المتطلبين للأداء.

XTREME Cooling

بطاقة GTX 950 XTREME GAMING تتميز بنظام تبريد WINDFORCE 2X مع أنابيب حرارية ذات نحاس نقي الذي يلامس مباشرة سطح المعالج الرسومي ليحسن من سرعة تبديد الحرارة. تدفق الهواء معزز على نحو فعال بواسطة تصميم مروحة ذات شفرة فريدة من نوعها لزيادة تدفق الهواء وبنفس الوقت تقليل اضطراب الهواء عند مستوى ضجيج منخفض للغاية.

3D-Active fan تم تقديمه أولا بواسطة GIGABYTE في عام 2007، وهو تصميم مروحة 0dB semi-passive الأول في مجال الصناعة الذي يسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب بصمت مطلق خلال جلسات اللعب الخفيفة. زوج من مؤشرات مروحة LED فوق الجزء العلوي للبطاقة يوفر للمستخدم تنبيه فوري عن حالة المروحة. 

XTREME Protection

تصميم PCB لبطاقة GTX 950 XTREME GAMING يتمتع مع طلاء للحماية ضد الرطوبة، الغبار والتآكل من أجل حماية كاملة. هذا الطلاء مثالي للاعبين الذين يعيشون في مناطق مع رطوبة عالية أو درجات حرارة فائقة. حتى اللاعبين الذين يمارسون كسر سرعة LN2 أو تبريد مائي يمكن أن يستفيدوا من هذه الميزة لتجنب الأضرار من سائل المبرد أو التسرب المحتمل.

البطاقة الرسومية معززة على نحو أكبر مع قطعة حماية خلفية معدنية، بحيث تضيف الصلابة إلى البطاقة وبنفس الوقت تحمي مكونات PCB الرقيقة من التعرض للأذى أثناء التركيب.

XTREME Outlook

إضافة إلى قطعة الحماية الخلفية، فإن اللمسات الجديدة المضافة والإضاءة المتعددة الألوان لـ GTX 950 XTREME GAMING تتجاوب مع إثارة سلسلة XTREME GAMING التي تقدم مظهر جديد كليا. شعار WINDFORCE LED يسمح للاعبين بتغير لون أجهزتهم التي تناسب محيط اللعب خاصتهم مع 7 ألوان مذهلة. مع خيارات لون إضافية و مؤثرات إضاءة مكملة، يستطيع اللاعبون التعديل بسهولة للتصميم المناسب من أجل أجهزة اللعب لديهم عبر برنامج GIGABYTE OC GURU II utility.

XTREME Durability

بطاقة GTX 950 XTREME GAMING تتمتع مع مكونات ذات جودة عالية لتجلب للاعبين تجربة لعب مغايرة مع تحمل مطلق. تمت هندستها مع نفس الخناقات ذات الفئة الأعلى والمكثفات كذلك كالتي لدى بطاقة Titan X، مما يجعل من هذه البطاقة الرسومية تقدم التكامل المطلق للخصائص الكهربائية، الحرارية، الإشارات الرقمية، دارة الطاقة من أجل تحقيق نتائج معززة وعمر استخدام أطول.

لمزيد من المعلومات عن البطاقة تفضل من هنا