القائمة
ترند
ترند
Computex22: شركة GIGABYTE تكشف عن ابتكارات الألعاب الخاصّة بها

Computex22: شركة GIGABYTE تكشف عن ابتكارات الألعاب الخاصّة بها

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2022-05-29

أعلنت شركة GIGABYTE الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرُسوميّة وحلول الأجهزة، عن تقديمها أحدث مُنتجات الألعاب الخاصّة بها في معرض COMPUTEX 2022. وتشمل الابتكارات حلول الألعاب الرائدة التي تدعمها معالجات Intel من الجيل الثاني عشر. المزيج المثالي من اللوحات الأم Z690 AORUS XTREME الحائزة على جائزة IF Design والمكونات الرئيسية المُتطوّرة، والشاشات كبيرة الحجم التي تُوفِّر تجرِبة لعب رائعة.

تُتيح مجموعة Project Stealth تجرِبة تجميع سهلة وبسيطة مع واجهة خاصة وتصميم مخفي للكابلات مع تحسين تدفق هواء النظام لتحسين تأثير التبريد. وفي الوقت نفسه، يُوفِّر كُمبيوتر الألعاب الجديد طراز S تشغيلًا قويًا ورائعًا وصامتًا حتى في ألعاب 3A بجمالياتِه الأنيقة. وعِلاوة على ذلك، تم عرض أحدث اللوحات الأم بشريحة AMD Socket AM5 بما في ذلك سلسلة الألعاب X670 AORUS XTREME و MASTER و PRO AX و X670 AERO D للمصممين لأول مرة في هذا المَعْرِض أيضًا. حيث سيتمكّن المستخدمين إلقاء نَّظْرَة خاطفة على التصميم المُتقدِّم والميزات الشاملة لفتحة الجرافيكس PCIe 5.0، وواجهة M.2 Gen5 ، ومزلاج PCIe / M.2 EZ الحصري على لوحات جيجابايت الرئيسية.

هذا وتأتي منصة الألعاب king of gaming من جيجابايت مع اللوحة الأم Z690 AORUS XTREME NV RTX 3090 TI VGA و 2 تيرابايت من وحدات التخزين من جيل PCIe 4.0 SSD ومُزوِّد طاقة PCIe 5.0 level PSU لتتويج جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل أداء مع مُعالجات Alder Lake في كل مجد الألعاب.

كما تُواصل اللوحات الأم Z690 AORUS XTREME المُخصّصة للألعاب سلالة AORUS الأسطورية مع أقوى توصيل للطاقة وتصميم حراري مهيمن، مُعزّزة بتقنيات كسر السرعة ورفع تردد تشغيل الذاكرة الكاملة لتوفير الأداء والاستقرار. كما وتتميز البطاقة الرسومية الخاصة بالجهاز بنظام التبريد WINDFORCE 3X بمراوح شفرة فريدة من نوعها بحجم 3 × 100 ملم، ونظام دوران بديل alternate spinning، وغرفة تبريد بالبُخار، و 8 أنابيب حرارية نحاسية مركبة، ومروحة نشطة ثلاثية الأبعاد، والتي توفر معًا تبديدًا عاليًا للحرارة. بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر وحدة التخزين من نوع الـSSD فائقة السُّرعة المُزوَّدة بمُشتّت حراري كبير أفضل سرعة تحميل للألعاب، بينما يُوفِّر مصدر الطاقة الداعم لمعيار PCIe 5.0 الطاقة الأكثر استقرارًا.

جهاز Project Stealth

عندما يتعلق الأمر ببناء الكمبيوتر الشخصي، فقد يجد المستخدمون أنها عملية غير مُشجّعة. نظرًا لأن مُعظم الكابلات مُصممة لتوصيل الجوانب الأمامية للوحات الأم، فإن فوضى الكابلات في العلبة تصبح مصدر قلق كبير في بناء النظام. بينما قد يعاني الآخرون أيضًا من توصيل أجهزة USB والصوت وموصلات PSU والرؤوس الأمامية على اللوحات الأم بسبب المساحة الداخلية المحدودة في صندوق الحاسب الخاص بهم.

لذا يُوفّر Project Stealth حلّاً استثنائيًا يتكون من اللوحات الأم وبطاقات الشاشة وصناديق الحاسب المُصمّمة بشكل فريد. حيث تم نقل جميع المُوصِّلات مثل مُوصِّلات الطاقة من نوع ATX ومُوصّلات الطاقة الخاصّة بوحدة المعالجة المركزية والمراوح ووحدات الـUSB وتوصيلات الصوت واللوحة الأمامية وما إلى ذلك إلى الجانب الخلفي للوحة الأم لتبسيط إدارة الكابلات والتركيب. كما وتأتي البطاقة الرسومية بتصميم مُوصِّل طاقة PCIE سُفلي.

ومع هذا التصميم الحصري، يُمكن للمُستخدمين ربط الكابلات الخاصة بهم لتحقيق بنية أنيقة وأنيقة بمظهر نظيف. كما وتعمل العُلبة أيضًا على تكبير حجم الفتحة في منطقة تركيب اللوحة الأم، مما يُتيح سُهولة أكبر في توجيه الكابلات في هذه المنطقة. وعِلاوة على ذلك، تم أيضًا تحسين راحة وكفاءة وسلامة بناء النظام بشكل كبير مع إعادة تصميم أماكن المُوصِّلات.

نظام AORUS MODEL S

يأتي بعد ذلك نظام AORUS MODEL S، وهو نظام صغير مُصمّم بمُعالج Intel 12th gen i7-12700K وبطاقة رسوميّة NVIDIA RTX 3070 ووحدتي تخزين 2 تيرابايت PCIe Gen4 M.2 SSD. ويتميّز الجهاز بتصميم حراري شامل حصري يمكنه تحسين تبديد الحرارة بشكل كبير من خلال زيادة المساحة القابلة للاستخدام على الزعنفة الحرارية داخل الهيكل. ويُمكِّن ذلك من أن تظل درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية في حالة صِحِّية في ظل تشغيل ألعاب AAA الشديدة مع ناتج ضوضاء أقل من 36 ديسيبل (أي أكثر هدوءًا من المكتبة)، مما يُوفِّر تجرِبة ألعاب سلسة ومستقرة. ويتميز الجهاز AORUS MODEL S بنظام سَعَة 14 لتر مع تبديد حراري قوي، وتشغيل أكثر هدوءًا، وأداءً متميزًا، ليكون بذلك هو الخِيار الأول للاعبين في الأنظمة المُصغّرة.

أمّا في قسم الشاشات، فتواصل GIGABYTE العمل على تقديم مُنتجات مُذهلة وتعرض الشركة مجموعة من الشاشات مع ميزات فريدة من نوعها، والتي توفر المزيد من خيارات الألعاب فائقة الدقة (UHD) والأحجام الكبيرة. وبالإضافة إلى الكابينة الخاصّة بالشركة في مركز معارض تايبيه نانجانج، تُقدّم جيجابايت أيضًا شاشة FO48U وجائزة IF وفوزها بجائزة COMPUTEX Best Choice في منطقة BC بينما يُقام المَعْرِض عبر الإنترنت في وقت واحد على موقع GIGABYTE الرسمي. وفي الوقت نفسه، ستقيم TAITRA معرضًا عبر الإنترنت يسمى COMPUTEX 2022 DigitalGo للحصول على طريقة أكثر تنوعًا لاستكشاف COMPUTEX 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة