FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تسجيل لوحات Gigabyte الجديدة بشريحة Z690 وتسريب أسعارها!

تسجيل لوحات Gigabyte الجديدة بشريحة Z690 وتسريب أسعارها!

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-06

تم تسجيل لوحتين من لوحات Z690 التي تأتي من شركة Gigabyte تحت مظلة Aorus في أستراليا، والتي تأتي داعمة لذواكر الـ DDR4 على حسب ما تم تسريبه من momomo_us، وهو أحد أشهر مسربي كل ما يتعلق بصناعة الهاردوير بشكل خاص.

Gigabyte Z690 Aorus Intel Board

لم يقم المسرب بمشاركة الرابط الخاص بالمتجر الأسترالي، لكنه نشر تسعيرة لوحات Gigabyte التي تأتي بشريحة Z690 في تغريدته. سعر لوحة Aorus Master هو 768.9 دولار أسترالي،  ويمكن ترجمة هذا الرقم إلى  572 دولار أمريكي إن كنت تتسأل عن السعر الأقرب لك. بالنسبة للوحة Aorus Elite،  فهي تأتي  بـ 438 دولار أسترالي، أي 327 دولار  أمريكي.

هذه اللوحات التي تأتي بمقبس LGA 1700 المنتظر من Intel هي اللوحات الأولى التي  يتم تسريب أو تسجيل أسعارها من تشكيلة الجيل القادم. الغريب في الأمر أن هذه التسجيلات تزعم بأن مقبس LGA 1200 هو المقبس هو المقبس الخاص بهذه اللوحات، وأنها ستأتي أيضاً بمنافذ لذواكر الـ DDR4.

Gigabyte Z690 Aorus Intel Board

بالطبع، هذا ليس صحيح.  هناك بعض اللوحات التي ستأتي بدعم لذواكر الـ DDR4، لكن لوحات الفئة العليا من Intel ستأتي  بذواكر الـ DDR5 بشكل أساسي، لكن، قد تقوم بعض الشركات بتوفير نسخ لذواكر الـ DDR5 ونسخ لذواكر الـ DDR4 نظراً لأنها الأكثر توافراً.

من المقرر أيضاً أن تدعم لوحات Z690 من Aorus وباقي المصنعين واجهة الـ PCIe من الجيل الخامس، وسيكون هذا الدعم من أهم المزايا التي ستوفرها هذه المنصات مقارنةً بالجيل الماضي من سلسلة 500 ومعالجات Rocket Lake المركزية.





أضف تعليق (0)
ذات صلة