القائمة
شركة Gigabyte تطلق نسخة أصغر من بطاقة RTX 3060 Ti Gaming OC!

شركة Gigabyte تطلق نسخة أصغر من بطاقة RTX 3060 Ti Gaming OC!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-20

قامت Gigabyte بالكشف عن نسخة جديدة من بطاقة GeForce RTX 3060 Ti Gaming OC الحاملة لأحدث شريحة تم إطلاقها من NVIDIA بمشتت حراري أصغر، لوحة PCB أقصر وغطاءٍ أصغر أيضاً حتى يتم استخدام البطاقة الجديدة بشكلٍ أسهل في الأجهزة صغيرة الحجم.

الفوارق بين البطاقة الأصلية وبين البطاقة الجديدة تتمحور حول التصميم بشكل أساسي. البطاقة الجديدة أقصر من سابقتها بـ 4 مليمتر وتأتي بعرضٍ أقصر بـ 2 مليمتر أيضاً. لوحة الـ PCB نفسها صارت أقصر أيضاً وهذا يتضح في إعادة وضع توصيلات الطاقة بشكلٍ أقرب لمنتصف البطاقة. نظام التبريد تغير أيضاً لأنها صارت تأتي الآن بمشتت معدني أصغر لكي تشغر البطاقة مساحة مدخلين فقط عوضاً عن 2.5.، لكن ثلاثي مراوح WindForce 3X لازال موجوداً ولم يتغير.

بالنسبة للمواصفات التقنية، تأتي البطاقة الجديدة بنفس إعدادات كسر السرعة الخاصة بالمصنع. التردد الأساسي هو 1410 ميجاهرتز ويصل إلى 1770 ميجاهرتز. ذواكر البطاقة الرسومية لم تتغير ولا زالت تعمل بسرعة 14 جيجابت في الثانية الواحدة. إضاءة الـ RGB الصغيرة المتواجدة على الجزء الأيمن من البطاقة لا زالت متواجدة وجميع مخارج الصورة، وهي مخرجين من نوع HDMI 2.1 ومخرجين من نوع DisplayPort 1.4a، لا زالت متواجدة.

لم يتم الكشف بعد عن السعر، إن تغير، أو عن تفاصيل الإطلاق الكاملة من خلال Gigabyte أو التجار الذين سيحصلون على حصصهم من البطاقة الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة