FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Gigabyte تنشر صورة لبطاقة مائلة على حساب Aorus الأسباني!

شركة Gigabyte تنشر صورة لبطاقة مائلة على حساب Aorus الأسباني!

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-04-06

إن كنت تنظر إلى بطاقتك بشكلٍ طبيعي ووجدت أن المبرد الخاص بها تم تركيبها بزاوية مرتفعة وليست الزاوية صفر، فهناك مشكلة في الأغلب في هذه البطاقة. لم تكن هناك أي مشكلة بالنسبة لحساب AORUS Gigabyte الأسباني، والذي قام اليوم بنشر صورة لتصميم بطاقة رسومية بمبرد مائل على الشريحة الرسومية وكأن أحدهم قام بشد واجهة المشتت البطاقة من واجهة المدخلات والمخرجات.

Gigabyte Aorus Elevated Card

الصورة التي نراها سوياً توضح وجود مشتتين للحرارة على نفس البطاقة. المشتت الأول تم وضعه على البطاقة نفسها، بينما تم وضع المشتت في الجزء الجانبي للبطاقة، وستراه عند النظر إليها من الوراء. هنا، تم ربط القطعتين بمسامير حرارية تم صنعها من النحاس. إن قمنا بتركيب هذه البطاقة بالشكل الأفقي المعتاد، فلن نستطيع أن نرى المراوح. كل ما سنراه هو مشتت حراري فقط لا غير.

في حالة وضع البطاقة بشكل رأسي، لن نرى أي شيء في الأغلب إلا ظهر البطاقة طالما تم وضعها بهذا الشكل. لهذا السبب، لا توجد أي منفعة من السبب المزعوم نشر هذه البطاقة من أجله، والذي ينص على أن Gigabyte قد وجدت حلاً لمشكلة تركيب البطاقات بشكل رأسي.

في الأغلب البطاقة ليست حقيقية. توصيلات الـ DVI تلك صارت جزءً من الماضي بالفعل ولا نراها من أي شركة مصنعة مجدداً، وبالطبع لن نراها في أي بطاقة من بطاقات الجيل الجديد وهذا أمرٌ خارج المناقشة إن سألتنا. نشك أيضاً أن الجزء الأيسر في هذه البطاقة هو الجزء الخاص بمدخلات الطاقة، وإن كانت بالفعل هي المدخلات، فهناك 24 مدخل للطاقة وهذا نادر للغاية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة