القائمة
CES21: شركة Gigabyte تكشف عن بطاقات RTX 3060 الإحترافية الخاصة بها!

CES21: شركة Gigabyte تكشف عن بطاقات RTX 3060 الإحترافية الخاصة بها!

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-13

بعد الإعلان عنها ليلة أمس، كشفت شركة Gigabyte عن بطاقاتها الحاملة لشريحة GeForce RTX 3060 القادمة بمعمارية Ampere للفئة الإقتصادية التي ستحصل على أعلى أداء لهذه الفئة على دقة الـ 1080p والـ 1440p. ستقوم Gigabyte بإطلاق أربع نسخ من هذه البطاقة، وهذه النسخ تأتي من سلاسل EAGLE، VISION وGAMING OC.

هذه البطاقات تأتي لتشبع معظم إحتياجات هذه الفئة السعرية، لكننا لا نرى بطاقة رسومية من سلسلة Aorus بهذه الشريحة والأمر ليس بالعجيب إن سألتنا. ليس من الملزم أن يتم إطلاق بطاقة إحترافية بكل هذه التدابير لهذه الشريحة. لنرى ما تقدمه Gigabyte سوياً!

بطاقة Gigabyte GAMING OC RTX 3060!

Gigabyte RTX 3060 GAMING OC

للحفاظ على أعلى أداء من خلال التبريد، وفرت Gigabyte نظام تبريد WindForce 3X الخاص بالشركة والذي يأتي بتصميم يعتمد على مشتت معدني يقوم بنقل الحرارة لثلاثي المراوح من خلال مواسير مصنوعة من النحاس من أجل التخلص من درجات الحرارة والإبقاء على أداء البطاقة الممتاز، خصوصاً مع التقنيات التي تأتي بها هذه المراوح، سواء على نواحي التصنيع مثل ثلاثي الشفرات الذي يوفر تدفق هواء أعلى أو من خلال المروحة التي تدور عكس إتجاه البقية لنفس الغرض.

تأتي هذه المراوح أيضاً بتشحيم الجرافين نانو لمد فترة حياة المراوح بنسبة تصل إلى 210%، وهذا قريب من فترة حياة المراوح التي تأتي برمان بلي مزدوج وبصوت أقل أيضاً. لا ننسى أيضاً أن برمجيات RGBFusion 2.0 تسمح لك بالتعديل على إضاءة الـ RGB البسيطة المتواجدة في البطاقة ومزامنتها مع باقي القطع أيضاً، طالما تدعم هذه البرمجيات.

بطاقة VISION OC RTX 3060، هدية لصناع المحتوى!

GIGABYTE VISION RTX 3060

تم تصميم هذه البطاقة باللون الفضي والأبيض عوضاً عن ألوان الأسود والرمادي التي إرتبطت بالألعاب. يمكنك أن تضع هذه البطاقة في صندوق الكمبيوتر المفضل لك باللون الأبيض وتوفر لك خياراً جديداً للبطاقة الرسومية الخاصة بك بدون أن تترك أي شيء توفره لك بطاقة GAMING OC الممتازة، وهي موجهة لمن يريد تغيير جديد في الشكل بدون التضحية بالأداء.

بطاقة EAGLE OC معنا كما رأينا مع باقي بطاقات RTX!

GIGABYTE EAGLE OC RTX 3060

توفر هذه البطاقة أفضل حل لتبريد هذه الشريحة بمروحتين، وتأتي بمروحتين بمقاس 100 مليمتر، قطع قوية ومتماسكة من العتاد، نفس التشحيم الخاص ببطاقات GAMING OC ونفس الشريحة الجديدة المنتظرة. هذه البطاقة موجهة لمن يريد الحصول شكلٍ جديد مستوحى من الخيال العلمي. تصميم مستوحى من القطع الميكانيكية مع غطاء شفاف وشعار مشع للبطاقة؟ هذا ما ستحصل عليه!

ستجد أيضاً إضاءات الـ RGB في شعار الشركة المصنعة ويمكنك التعديل عليها ومزامنتها من خلال برمجيات RGBFusion 2.0 الخاصة بالشركة.

تعتمد جميع بطاقات Gigabyte على نظام متعدد المراحل لتوصيل الطاقة للسماح بالـ MOSFET للعمل بدرجة حرارة أقل من المعتاد، وبالطبع تأتي بنظام لحمايتها من إرتفاع درجة الحرارة وتنظيم الحمل على كل واحدة فيهم!

أضف تعليق (0)
ذات صلة