FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لوحات Gigabyte الحاملة لشرائح Z690 ستأتي بدعم لذواكر DDR4 وDDR5!

لوحات Gigabyte الحاملة لشرائح Z690 ستأتي بدعم لذواكر DDR4 وDDR5!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-09-23

تسريب جديد من اللجنة اليوروآسيوية يشير إلى أن شركة Gigabyte تعمل في الوقت الحالي على توفير لوحات Intel القادمة لكي تدعم  ذواكر الـ DDR4 مع ذواكر الـ DDR5 بالفعل، لكن من الواضح أن الشركة تريد أن تعمل بشكلٍ أكبر على توفير لوحات الـ DDR5 بشكلٍ أكبر من لوحات الـ DDR4.

من الواضح أن اللجوء إلى ذواكر الـ DDR5 لن يكون أمراً صعباً على المصنعين بنفس الشكل الذي نتوقعه، خصوصاً وأن نفس التصاميم قد تكون متاحة بالفعل لنفس اللوحات التي تأتي بذواكر الـ DDR4 لمن قد لا يريد التحول إلى ذواكر الـ DDR5 في الوقت الحالي.

Intel Gigabyte Z590

بدايةً بسلسلة AORUS XTREME التي تأتي من فئة الفلاجشيب من Gigabyte، ستقوم الشركة بإطلاق نسخ تعمل بذواكر الـ DDR5 العشنائية فقط لا غير. لوحات Master وTachyon في الأغلب ستعمل أيضاً بذواكر الـ DDR5 فقط، والمصممة في الأصل من أجل كسر السرعة.

اللوحات التي نراها من سلاسل Aorus Elite، Pro وUltra ستأتي لكي توفر ذواكر الـ DDR4. هناك أيضاً نسخة جديدة لم نراها من قبل ستأتي باسم Aorus Elite Stealth، والتي قد تأتي بتصميم باللون الأسود فقط لا غير كما رأينا مع لوحات MSI Unify-X على سبيل المثال.

لوحات AERO الخاصة بصناع المحتوى قادمة أيضاً بنسخ Aero G وAero D أيضاً على حسب ما تم تسجيله للجنة اليوروآسيوية من خلال Gigabyte. لم نرى لوحات من سلسلة Gaming، بل كل ما رأيناه هنا كان لوحات AORUS وAERO فقط لا غير.

لوحات H670، B660 وH610 لا أثر لها في السجلات بعد، خصوصاً وأن هذه اللوحات لن تكون متاحة في السوق قبل العام القادم، مما لا يجعل غيابها غريباً على الإطلاق إن سألتنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة