القائمة
نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!

نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-06-04

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

خلال الأيام الماضية تم التأكيد على إصدار الجزء الجديد من لعبة God of War على منصة بلايستيشن 4 وهو الأمر الذي كان مفاجأة كبيرة نوعاً ما، ثم خرجت شركة سوني لتتحدث عن دعمها لمنصات الجيل القديم وأنها مستمرة معنا لمدة عامين على الأقل، ومؤخراً تم الإعلان عن إصدار لعبة Gran Turismo 7 على الجيل القديم لتنضم إلى قائمة الألعاب الهامة القادمة على الجيل القديم والجديد معاً.

هذه الأخبار والمعلومات أحدثت ضجة كبيرة جداً، فبهذا الشكل تعتبر منصة بلايستيشن 4 متساوية مع الجيل الجديد على الأقل خلال العامين القادمين، والآن يوجد تقرير من موقع VGC يؤكد أن لعبة  God of War و Horizon Forbidden West كان مخطط لهم من البداية الصدور على منصات PS4 إلى جانب PS5 وهو الأمر الذي يثير غضب الكثير.

نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!نسخة بلايستيشن 4 من God of War وForbidden West كان مخطط لها أصلاً!

لأن الكثير قام بشراء منصات الجيل الجديد ليضمن أن يلعب هذه العناوين بمجرد صدورها، وبالتحديد لعبة God of War ولكن بهذا الشكل يوجد نوع من المراوغة من شركة سوني.

أما عن لعبة Gran Turismo 7 فالوضع مختلف قليلاً حيث تم التأكيد على إصدار اللعبة حصرياً على PS5 في ديسمبر الماضي، ولكن عادت الشركة في قرارها وقررت إصدارها على الجيل القديم أيضاً، ومن الواضح أن الشركة اتخذت هذا القرار لمواجهة أزمة إنتاج الجيل الجديد.

تعاني سوني بشكل كبير بسبب نقص إنتاج منصات الجيل الجديد وهو الأمر الذي أثر على مبيعاتها، لذلك بدأت الشركة في العودة إلى الجيل القديم من جديد لتضمن أن ألعابها ستحقق أكبر قدر من المبيعات خصوصاً وأن منصة PS4 تمتلك قاعدة كبير جداً تصل إلى 116 مليون مستخدم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة