مُنذ انطلاق خدمة Google Stadia وهي تعاني بشكل كبير جداً ولم تحقق النجاح المطلوب منها على الإطلاق، وهو الأمر الذي جعل البعض يعتقد أن الخدمة في مهب الريح وعلى وشك التخلي عنها خصوصاً وان سياسة شركة جوجل تتمثل في إطلاق مشروعات كبيرة وضخمة ولكن إذا لم تحقق نجاح سريع يتم التخلي عنها.

لكن من الواضح أن خدمة Google Stadia مستمرة معنا وهي مازالت حية ولن يتم التخلي عنها، والمعلومات هذه المرة جاءت عن طريق Nate Ahearn مدير التسويق للخدمة.

جوجل تؤكد: خدمة Google Stadia حية ولا نية للاستغناء عنها.جوجل تؤكد: خدمة Google Stadia حية ولا نية للاستغناء عنها.جوجل تؤكد: خدمة Google Stadia حية ولا نية للاستغناء عنها.

في لقاء صحفي لـ Nate Ahearn مع جريدة GamesIndustry صرح وقال: "مازالت تعمل جوجل مع عدد كبير من المطورين والناشرين لجلب عناوين كبيرة إلى الخدمة خلال الفترة القادمة حتى تكسر الخدمة حاجز الـ 100 لعبة خلال عام 2021".

"نحن نستمر في جعل خدمة ستاديا في مكانة عظيمة بين خدمات الألعاب، أريد أن أخبر أي شخص لا يؤمن بالخدمة أن يأخذ ملاحظات عن طريقة عملنا وكيف نحقق الوعود الخاصة بنا، فكما ترى نعمل على تنمية الخدمة بالتعاون مع شركات AAA عملاقة مثل Capcom، Ubisoft، EA، Square Enix والمزيد.

جدير بالذكر أن الخدمة قامت مؤخراً بضم مجموعة من العناوين الهامة مثل Resident Evil Village، Disco Elysium Final Cut Judgment Remaster الأمر الذي قد يساعد قليلاً على زيادة انتشار الخدمة وضمها المزيد من المشتركين.