FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
طور اللعب الفردي يحتاج اتصالًا دائمًا بالإنترنت في Gran Turismo 7

طور اللعب الفردي يحتاج اتصالًا دائمًا بالإنترنت في Gran Turismo 7

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-12

يهدف طور الحملة في Gran Turismo 7 لألتقاط روح الألعاب القديمة في جميع المجالات باستثناء نقطة واحدة، والتي تم الكشف عنها بحروف صغيرة على مدونة PlayStation، حيث ستحتاج إلى "اتصال دائم بالانترنت" للاستمتاع بالمنافسات المعتمدة على اللعب الفردي في الأساس.

بالنظر لكون أنماط GT Café و Livery Editor تحتاج لاتصال الإنترنت أيضًا، ستكون ميزات اللعبة ومنافساتها محدودة للغاية لمن يفضل اللعب أوفلاين، وهو أمر ليس بمفاجئ وسبق التطرق له من قبل مع GT Sport، ولكن من الغريب الاعتماد على اتصال إنترنت دائم في طور الحملة الذي لا يتطرق للعب الجماعي بأي شكل من الأشكال.

تم تقديم أداة Livery Editor لأول مرة في لعبة GT Sport، الأمر الذي ترتب عليه حرية كبيرة في تصميم وتعديل هيئة السيارة، ووجود الملايين من التصميمات المعقدة والمبتكرة التي عمل عليها اللاعبين، لهذا السبب يعود محرر السيارة في GT7 مع تعديلات وتحسينات تشمل تحسين واجهة المستخدم وخيارات الوصول لإعطاء كل لاعب الفرصة لتصميم سيارة أحلامه.

تصدر Gran Turismo 7 في 4 مارس 2022 على PS4 و PS5، وفي حال كان العنوان ضمن اهتماماتك، يمكنك التعرف على تفاصيله الكاملة من خلال الضغط هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة