FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
البيتا الأولى لـ Multiplayer لعبة Halo Infinite تبدأ يوم 29 يوليو

البيتا الأولى لـ Multiplayer لعبة Halo Infinite تبدأ يوم 29 يوليو

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-28

بشكل مفاجئ أعلن الحساب الرسمي للعبة Halo عن انطلاق البيتا التقنية الأولى لطور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite غداً 29 يوليو، وهي أول بيتا تجعلنا نضع أيدينا على اللعبة المُنتظرة بشدة.

هذه البيتا هي بيتا تقنية الغرض منها الوقوف على الحالة التقنية لبعض الأشياء داخل اللعبة، وحسب خطط مايكروسوفت فأنه من المفترض أن تصدر أكثر من نسخة بيتا حتى تصدر اللعبة خلال العام الجاري.

البيتا القادمة ستقدم لمحة سريعة عن اللعبة ويخبر بها فريق التطوير الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة حيث ستوفر مباريات ضد شخصيات من اللعبة في طور لعب "Slayer" مع ثلاث خرائط من اللعبة.

كذلك يمكن للاعبين تجربة عدد كبير من الأسلحة الموجودة داخل اللعبة في حلبة تدريب موجودة في البيتا، كما أن فريق التطوير يهدف إلى الوقوف على الحالة التقنية لواجهة المستخدم الخاصة باللعبة وكيف يتفاعل معها اللاعب ومع الأدوات الموجودة بها.

البيتا ستبدأ غداً 29 يوليو وتستمر حتى يوم 1 أغسطس، وستكون متاحة لبعض اللاعبين تمت دعوتهم لتجربة نسخ البيتا التقنية الخاصة باللعبة، وجدير بالذكر أن اللعبة قادمة خلال العام الجاري وطور اللعب الجماعي سيكون متاح لكل اللاعبين مجاناً على منصات الحاسب الشخصي وXbox، ومن المفترض أن تعمل اللعبة بمعدل إطارات 120 إطار في طور اللعب الجماعي على منة Xbox Series X.

أضف تعليق (0)
ذات صلة