القائمة
الكشف عن خواص Halo Infinite على الـ PC وشراكة ضخمة مع AMD!

الكشف عن خواص Halo Infinite على الـ PC وشراكة ضخمة مع AMD!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-21

أصدرت 343 Industries عرضًا لإصدار الحاسب الشخصي من Halo Infinite، مع الإشارة إلى حجم العمل الذي تم بذله في تقديم اللعبة بالشكل الذي تبدو عليه حالياً، الق نظرة أدناه حتى ترى نظرة سريعة على الإعدادات المختلفة، من إعدادات الدقة والشاشة إلى تخصيص الحد الأدنى والحد الأقصى من معدل الإطارات في الثانية، و المزيد من الأشياء أخرى.

من المثير للاهتمام رؤية الجهد المبذول وراء دعم ميزة الشاشة العريضة، يصر فريق التطوير على أن Halo Infinite تقدم أفضل دعم لنفسها وهي بالتأكيد تبدو مذهلة بناءً على المقطع أعلاه، كما تمت مناقشة طرق مكافحة الغش، تخصيص الإطارات وإعدادات الرسومات التي تُمكنك في التحكم في كُل شئ لأن اللعبة صُممت من الألف إلى الياء و بالأخص إصدار الحاسب الشخصي.

تدعم Halo Infinite تقنية AMD FreeSync Premium Pro بشكل كامل إلى جانب توفير ألعاب خالية من التقطيع، فإن الشاشات المعتمدة لـ AMD FreeSync Premium Pro تتضمن إضاءة عالية الدقة وتمكنك من تجربة ألعاب بخاصية الـ HDR و بالإضافة إلى ذلك، استفدنا من تقنيات AMD مفتوحة المصدر المتاحة للمطورين على GPUOpen لدمج تحسينات الأداء والإستقرار.

ستدعم اللعبة أيضاً تتبع الأشعة ولكن في وقت لاحق عبر تحديث يصدر للعبة بعد مرحلة الإصدار ولكن ما هو مؤكد دعمه غير التقنيات المذكورة أعلاه هي شاشات الـ Ultrawide العريضة مع خواص لضبط الـ FOV، دعم كامل للـ LAN والمزيد من الخواص الرسومية المختلفة لضمان أفضل تجربة على الحاسب الشخصي.

فيما يتعلق بالجانب التسويقي للعبة ، عمل المطور 343 مع Razer لإنشاء اكسسوارات جديدة من نوعها مستوحاة من Halo ، ومع AMD لإنشاء بطاقة RX 6900 XT تحت عنوان Halo ووتميز هذه البطاقة بهيمنة اللون الأخضر ، وشكل البطاقة عموماً فريد من نوعه.

Halo

تصدر لعبة Halo Infinite في الثامن من ديسمبر لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، سيتم إطلاق اللعبة أيضًا في اليوم الأول على Xbox Game Pass للكونسول والحاسب الشخصي، يُمكنك التحقق من متطلبات الحاسب الشخصي هنا لمعرفة ما إذا كانت ستعمل على جهازك. 

سيأتي بث الذكرى العشرين لـ Xbox في 15 نوفمبر وتشير الشائعات إلى أنه سيتم عرض لقطات جديدة لـ Halo Infinite.

أضف تعليق (0)
ذات صلة