بعد أسبوع ونصف من الكشف عن الطور الجماعي للعبة Halo Infinite في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2021، أعلن استوديو 343 Industries في بيان جديد بعنوان "Inside Infinite" أن أول موسم للمنافسات الجماعية للعبة سيطلق عليه اسم "Heroes of Reach".

الموسم الأول للعب الجماعي في Halo Infinite يأتينا باسم Heroes of Reach

ليس من الواضح نوع المحتوى الذي سيتم تضمينه في الموسم، لكننا نتوقع محتوى مستوحى من لعبة Halo: Reach- مثل مجموعات الدروع الخاصة لـ Noble Team، بينما ينتظر توافر الموسم الأول مع إطلاق Halo Infinite في وقت لاحق هذا العام.

يركز البيان المدونة أيضًا على نظام المواسم للعبة Halo Infinite بشكل عام ، مع تأكيد المطورين أن التذكرة الموسمية لن تتطلب من اللاعبين اللعب لعدد مهول من الساعات وإنما سيكونون قادرين على ربح مكافآت من خلال أنظمة مختلفة تشمل اشتراك Battle Pass المجاني و الاشتراك المدفوع والتحديات ومكافآت المهارات والأحداث وبعض مهام طور اللعب الفردي.

أكد 343 Industries أيضًا أن مواسم Halo Infinite ستكون مدتها ثلاثة أشهر، وهو الفترة التي تم الاستقرار عليها لمنح اللاعبين وقتًا للتفاعل مع محتوى كل موسم بطريقة صحية وفقًا لتصريحات Ryan Paradis.

[quote قررنا أن تكون المدة الزمنية 3 أشهر لأنها تمنح اللاعب قدرًا جيدًا من الوقت لتجربة واستكشاف المحتوى الموسمي، دون أن يبذل مجهودًا ضخمًا. نريد التأكد من وجود سبب جديد وممتع دائمًا للعب Halo Infinite.]