القائمة
تحديثات شهرية لمستجدات عملية تطوير Halo Infinite في الفترة القادمة

تحديثات شهرية لمستجدات عملية تطوير Halo Infinite في الفترة القادمة

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-26

إذا كنت متشوقًا لسماع المزيد عن Halo Infinite قبل إصدارها في وقت لاحق من هذا العام، فيبدو أنه لن يكون هناك نقص في المعلومات الجديدة في الأشهر المقبلة، وفقًا لتصريحات استديو 343 Industries، ستبدأ التحديثات الروتينية للعبة كل شهر مع اقتراب موعد إطلاقها في الخريف.

Halo Infinite Microsoft 343 Industries

تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل مدير مجتمعات اللاعبين باستديو 343 براين جارارد على Reddit، في بيان جديد عبر من خلاله اللاعبين عن قلقهم من الصمت المحيط بالمشروع، تدخل جارارد لتخفيف تلك المخاوف، قيل أنه بدءًا من وقت لاحق من هذا الأسبوع، سيبدأ 343 مشاركة معلومات جديدة على Halo Infinite على أساس شهري.

نحن ملتزمون بتحديثات عالية المستوى شهريًا على الأقل وسيصدر Inside Infinite هذا الأسبوع، نتحدث هذا الشهر مع أعضاء الفريق لمشاركة بعض الأفكار حول رؤيتهم للعبة Halo Infinite والعمل الذي يقومون به.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت اكتشاف ملف تعريف LinkIn حديث لشخص عمل على المشروع يفتقر إلى إصدار Xbox One كجزء من الأنظمة الأساسية التي سيتم إطلاق العنوان عليها، مما أدى إلى تكهنات بالتخلي عن إصدار الجيل الحالي، الأمر الذي استدعى تعليق سريع من استديو التطوير 343 Industries لنفي تلك الشائعات جملة وتفصيلا.

سُئل مدير مجتمعات اللاعبين John Junyszek عن الشائعات على تويتر، فأجاب بكلمة “لا” بسيطة، وتمنى عطلة سعيدة للشخص الذي وجه له السؤال، في الواقع هذه هي المرة الثانية التي ينفي فيها Junyszek إمكانية التخلي عن إصدار Xbox One، عندما قال مرة أخرى في أغسطس أن العنوان لا يزال من المقرر إطلاقه في عام 2021 وعلى جميع المنصات التي تم الإعلان عنها في الأصل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة