حصلت Halo Infinite أخيرًا على موعد إطلاق رسمي، حيث تصدر على أجهزة Xbox و PC في 8 ديسمبر 2021 كما أوضحت التسريبات الأخيرة.

ظهرت اللعبة في معرض Gamescom باستعراض جديد لطور اللعب الجماعي والمواسم المجانية التي سيقدمها، بينما ينتظر إطلاق النسخة التجريبية في وقت لاحق في الفترة القادمة لجميع اللاعبين.

بالحديث عن محتوى ما بعد الإصدار، فقد أعلن Joseph Staten بأن طور القصة التعاوني سيصدر مع إنطلاق الموسم الأول من Halo Infinite أي بعد ثلاثة أشهر من إطلاق اللعبة الرئيسية الرسمي بينما سيتأخر Forge لوقت إضافي ليصدر بعد ستة أشهر ضمن محتوى الموسم الثاني ومن الواضح أن 343 تخطط لإصدار موسم جديد لـ Halo Infinite كل ثلاثة أشهر.

على صعيد آخر، اعتذر Joseph للاعبين وأكد بأن الهدف هو صقل المحتوى الموجود الآن وتقديمه بالشكل المثالي للاعبين، وسيكون من الضار جداً تقديم كل شيء بجودة ركيكة وهو ما قد يتفق عليه أغلبية اللاعبين بالطبع.

جدير بالذكر أيضاً هو قيام 343 بالإعلان أن المعاينة التقنية القادمة ستتضمن طور Big Team Battle المنتظرة والتي تضع فريقين من 12 لاعب ضد بعضهم البعض داخل خرائط بحجم كبير نوعاً ما يتوفر داخلها إمكانية ركوب السيارات والمركبات وبحسب تصريحات اليوم فسيتضمن الطور إمكانية اللعب ضد Bots مجدداًمع عناصر PvP لأول مرة مع إنطلاق المعاينة التقنية المقبلة والتي لم يُحدد لها ميعاداً بعد.