بشكل عام ، كانت الأجواء المحيطة بإطلاق Halo Infinite Multiplayer إيجابية جدًا .. اللعب ممتع للغاية، وكان من الرائع أن يتمكن المطور 343 من الخروج بلعبته قبل ثلاثة أسابيع، هناك الكثير من المشكلات المتعلقة بالتقدم وما شابه، ولكن يبدو أن معظم اللاعبين يستمتعون.

Halo Infinite Multiplayer - هيلو - Xbox

يضم Halo subreddit ما يقرب من مليون عضو، وقد تم انتهاك معاييره، مع المشكلات التي تواجهها Halo Infinite من جيث التحديات والتقدم، وكل شيء تقريبًا خارج نطاق اللعبة، لكن الأمر ليس مجرد نقد، لأنه غالبًا ما ينحرف إلى الإهانات والهجمات الشخصية، وحتى والتهديدات والآن؟ .. قرر أعضاء إغلاق subreddit مؤقتًا بسبب "الإهانات المفرطة"، وهي خطوة تأتي في أعقاب قيام مدير مجتمع  343 Industries الغاضب بنشر مشاركة طويلة جدًا حول حالة اللعبة ومدى وحشية بعض "التعليقات" .

[quote من جميع الجوانب، استمر هذا لفترة طويلة بما فيه الكفاية وخرج عن نطاق السيطرة، من المستحيل على الناس إجراء مناقشات عادية، وهو ما يسعى فريق المجموعة إلى تحقيقه بغض النظر عن الرأي، حتى أن بعض المستخدمين كانوا مسؤولين عن تهديدات بالموت، نحن نغلق المجموعة مؤقتًا حتى يتمكن الأشخاص من الاستقرار قليلاً ويمكننا العودة مجدداً، في نهاية الأمر هذه لعبة فيديو وهذا المستوى من النقد لا مبرر له.]

الجدير بالذكر أن طور اللعب الفردي سينطلق في 8 ديسمبر حصرياً على منصات XBOX والحاسب الشخصي.