FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
كوجيما مُعترض على تسمية إصدار Death Stranding الجديد بـDirector’s Cut

كوجيما مُعترض على تسمية إصدار Death Stranding الجديد بـDirector’s Cut

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-13

يرى المخرج الياباني هيديو كوجيما أن إصدار Death Stranding: Director’s Cut القادم في سبتمبر المقبل لا ينبغي أن يسمى Director’s Cut، وعلى ما يبدو أنه معترض على تسمية Sony للنسخة الجديدة.

بالنظر لارتباطه الوثيق وتعلقه بصناعة السينما، حاول كوجيما تفسير وجهة نظره بخصوص عدم رضاه عن تسمية الإصدار الجديد وكتب عبر تويتر:

إن إصدار Director’s Cut في السينما هو تعديل إضافي لنسخة مختصرة تم إصدارها إما على مضض لأن المخرج لم يكن لديه الحق في تعديل العمل الفني، أو لأنه كان لا بد من تقصير وقت العرض، ولكن بخصوص Death Stranding لم يتم اقتطاع أي محتوى، ولكن تم تضمين ما تم إنتاجه بشكل إضافي. لذا في رأيي لا أحب مسمى Director’s Cut.

جدير بالذكر أن حلقة State of Play شملت الكشف عن موعد إصدار لعبة  Death Stranding Director’s Cut على PS5 في 24 سبتمبر القادم، كذلك يمكن للاعبي PS4 الترقية للإصدار الجديد ولكن بمقابل مادي!


أعلنت Sony أن الترقية من نسخة PS4 لنسخة PS5 تفرض على اللاعبين دفع مبلغ إضافي يقدر بـ9.99 دولار، وبغض النظر عن كون هذا القرار مقبولًا بسبب وجود إضافات جديدة أم لا، تكمن المشكلة الحقيقية في ترقية نسخة المتاجر من اللعبة على PS4.

يمكن لكل من يمتلك نسخة المتاجر من لعبة Death Stranding ترقيتها على جهاز PS5 الأساسي مقابل المبلغ السابق ذكره، رغم ذلك تتطلب اللعبة استخدام القرص الخاص بها في الجهاز في كل مرة تقوم بتجربتها، وهنا تكمن المشكلة، ففي حال كنت تمتلك إصدار المتاجر على PS4 ولديك جهاز PS5 الرقمي الذي لا يتضمن محرك أقراص مدمجة، لا يمكنك ترقية اللعبة ويجب عليك شراؤها من جديد، حيث أن وضع القرص في جهاز PS5 إجباري للحصول على الترقية، طالما لا تمتلك الإصدار الرقمي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة