LC100
القائمة
ترند
ترند
هواوي تُعلن عن موعد حدثها العالمي القادم وهذه أبرز الأجهزة

هواوي تُعلن عن موعد حدثها العالمي القادم وهذه أبرز الأجهزة

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-09-13

بدأت هواوي في إرسال الدعوات من أجل حدثها العالمي القادم، وذلك يوم 21 أكتوبر القادم، وسيكون حدث فعلي في مدينة فيينا بدولة النمسا تحت قيادة "ديريك يو" رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن وسط وشرق أوروبا، وشمال أوروبا وكندا.

وفقاً لموقع Gsmarena لم تكشف هواوي عن المنتجات التي سيتم الإعلان عنها يوم 21 أكتوبر، لكن الدعوة الخاصة بالحدث تحمل صورة هاتف ذكي، مما يُشير إلى إمكانية إطلاق سلسلة هواوي P50 عالمياً.

وكانت هواوي قد أطلقت سلسلة P50 في يوليو الماضي داخل الصين، ولم توضح الشركة تفاصيل أو موعد الإطلاق العالمي لها حتى الآن، لكن وفقاً للتسريبات قد نرى هواتف P50 عالميا الشهر القادم مع نظام تشغيل هواوي الجديد هارموني OS.

ووفقاً للمصدر، لا يوجد احتمالية لرؤية سلسلة Mate 50 هذا العام، نظراً لإلغاء هواوي لها هذا العام. ولكننا قد نرى هاتف نوفا 9 الذي سيتم إطلاقه في الصين يوم 23 سبتمبر الجاري، ويبدو يوم 21 أكتوبر موعد مناسب للإطلاق العالمي.

بالعودة إلى سلسلة هواوي P50، فلدينا هاتفين هُما P50 و P50 Pro، كلاهُما يعتمد على كاميرات بدقة 50 ميجابيكسل، ويعملان بنظام تشغيل هارموني OS الخاص بهواوي، وتعتمد النسخة البرو على مجموعة شرائح هواوي Kirin 9000، في حين تعتمد النسخة العادية على شرائح كوالكوم سنابدراجون 888.

أضف تعليق (0)
ذات صلة