القائمة

معالجات Intel من سلسلة K سترى النور أولاً من الجيل الثاني عشر!

معالجات Intel من سلسلة K سترى النور أولاً من الجيل الثاني عشر!

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-29

تقرير جديد من خلال المسرب الشهير Igor Wallossek يكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمعالجات Intel القادمة من الجيل الثاني عشر، والتي كشف فيها عن عملية الإطلاق الخاصة بالشركة وخطتها لتوفير معالجاتها الجديدة في الفترة القادمة، والتي تأتي من سلسلة Core بمعمارية Alder Lake-S الجديدة.

من المقرر أن  تقوم الشركة بإطلاق أول معالجاتها التي تأتي من سلسلة Core-K وCore-KF في الربع الرابع من العام الحالي في الفترة بين الـ 25 من أكتوبر والـ  19 من نوفمبر القادم. هذا يشير إلى أن Intel تريد أن تضع بصمتها في السوق في أقرب وقت، لكن هذا على حساب بعض المعالجات الأخرى.

في هذه الفترة الزمنية، ستقوم Intel بإطلاق معالجات سلسلة Intel Core-K وCore-KF فقط مع شريحة الفئة العليا Z690. ستقوم الشركة بإطلاق بقية المعالجات  من هذا الجيل مع شرائح H670، B660 وB610 في معرض CES 2022 القادم على حسب هذه التقارير.

معالجات  الجيل الثاني عشر من Intel ستعمل على مقبس LGA 1700 الجديد، مما يعني أنك ستحتاج إلى لوحة جديدة من أجل  تشغيل هذه المعالجات إن كنت تعتمد على لوحة من سلسلة 500 الخاصة بـ Intel. من المقرر أيضاً أن تدعم معالجات الجيل الثالث عشر نفس المقبس من سلسلة Raptor Lake-S.

لا نرى أي مشكلة في قيام Intel بتقسيم عملية الإطلاق الخاصة بمعالجاتها، خصوصاً وأن معالجات K وKF هي المعالجات التي نجد عليها أعلى طلب دائماً من الشركة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة