إن كنت لا تعلم، فأول سلسلة من بطاقات Intel هي سلسلة Alchemist التي تأتي بمعمارية Xe-HPG المصممة من أجل الألعاب بشكل أساسي. تم الكشف عن تميمة هذه البطاقات، وهي شخصية The Alchemist التي تستطيع تحويل المعادن الرخيصة إلى معادن عالية القيمة.

Intel Alchemist

هذه الشخصية رأيناها في العديد من القصص الأسطورية من قبل، ورأيناها أيضاً في ألعاب مثل Dungeons and Dragons وFinal Fantasy XIV. قامت Intel بالكشف أيضاً عن الصور الخاصة بالشخصية وعن مراحل تصميمها لمنصة HotHardware، والتي ننقل عنها هذا الخبر اليوم.

 

Intel AlchemistIntel AlchemistIntel Alchemist

 

قامت الشركة أيضاً بالكشف عن الأعمال الفنية الخاصة بباقي البطاقات، والتي تضم Battlemage، Celestial وDruid. شخصية الـ Battlemage رأيناها في عالم Elder Scrolls، رأينا شخصية Celestial في قصص الفانتازيا منذ قديم الأجل وشخصية الـ Druid رأيناها في الكثير من ألعاب الفانتازي مثل Baldur's Gate وEverQuest II.

Intel Alchemist

قامت الشركة أيضاً بالكشف عن خريطة الطريق الخاصة بالفترة الزمنية القادمة بأربع منتجات، وهي البطاقات التي ذكرناها في الأعلى. لم يتم تأكيد مواصفات بطاقة Druid من ناحية المعمارية بعد، لكن باقي البطاقات تأتي بمعمارية HPG المصممة من أجل الألعاب على حسب الخريطة التي نراها، لكن لا توجد أي تفاصيل تخص مواعيد الإطلاق الخاصة بهذه البطاقات.

كل ما نعرفه هو أن بطاقة Intel القادمة ستشق طريقها إلى السوق في مطلع العام القادم، وبالطبع، سنقوم بتغطية كل ما يخص هذه البطاقات في الفترة القادمة.