R6S
القائمة
شائعات عن إطلاق Intel Druid GPU الجيل الرابع في 2025!

شائعات عن إطلاق Intel Druid GPU الجيل الرابع في 2025!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-11-26

على عكس AMD و NVIDIA، أكدت Intel خارطة طريق GPU المنفصلة التي تضم ما يصل إلى أربعة أجيال قادمة. من الواضح أن ما كانت تفتقر إليه خارطة الطريق هو التواريخ التي من المفترض أن يتم فيها إطلاق هذه المنتجات.

حتى الآن، أكدت الشركة فقط الخطط لأربعة أجيال من سلسلة منتجات ARC: Alchemist و Battlemage و Celestial و Druid. سارع عشاق Intel إلى توصيل النقاط وبدأوا في التساؤل عما إذا كانت سلسلة الجيل الخامس من Arc ستستمر في التسمية الأبجدية، والتي يبدو أنها أكدتها Intel لاحقًا. من المقرر الآن إطلاق الجيل الأول المسمى Alchemist في الربع الأول من عام 2022 لسوق الأجهزة المحمولة وفي الربع الثاني لأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

وفي الوقت نفسه، فإن التفاصيل على Arc Druid محدودة للغاية في هذا الوقت. أكدت إنتل بالفعل أنها ستحتوي على Xe Next Architecture، مما قد يوحي بأنها ستكون أول خليفة حقيقي لـ Xe HPG. بينما ترددت شائعات عن إطلاق الجيل الثاني من "Arc Battlemage" في عام 2023، لم تكن هناك تواريخ مرتبطة بـ Celestian و Druid.

كما اتضح، يمكن إطلاق Druid في عام 2025، كما اقترح (برايس)، وهو محامي مجتمع Arc و Driver Guru التابع لشركة Intel:

بطبيعة الحال، يجب أن تؤخذ مثل هذه التغريدة بحذر، كان Druid منتجًا لعام 2025 بمثابة تخمين الكثيرين. كانت إنتل ببساطة مترددة في تأكيد ذلك في هذه المرحلة الزمنية، بعد كل شيء، نحن نتحدث عن منتج قبل أربعة أجيال.

طالع أيضًا: أداء غير متوقع لـIntel Arc Alchemist حيث يعاني من إنخفاض في السرعة.

إذا جاء Druid حقًا في عام 2025، فستقوم Intel بإصدار سلسلة Arc GPU بإيقاع سنوي، على عكس منافسيها الذين يطلقون الآن كل عامين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة