FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Intel تٌقدّم سلسلة مُنتجاتها الرسومية عالية الأداء : Intel Arc

شركة Intel تٌقدّم سلسلة مُنتجاتها الرسومية عالية الأداء : Intel Arc

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-16

كشفت إنتل اليوم بشكل مُفاجئ ورائع عن العلامة التجارية لمنتجاتها الرسومية الاستهلاكية عالية الأداء القادمة والتي ستكون معروفة تُجارياً باسم Intel Arc. ستغطي علامة Arc الجديدة الأجهزة والبرامج والخدمات، وستمتد عبر أجيال متعددة من الأجهزة والعتاد. حيث سيأتي الجيل الأول، مستندًا إلى الهندسة الدقيقة Xe HPG ، التي تحمل الاسم الرمزي Alchemist (المعروفة سابقًا باسم DG2). كما وكشفت إنتل أيضًا عن الأسماء الرمزية للأجيال القادمة تحت العلامة التجارية Arc: Battlemage و Celestial و Druid.

وقال روجر تشاندلر ، نائب رئيس إنتل والمدير العام لمنتجات وحلول رسوميات العُملاء :" يُمثّل اليوم لحظة مهمة في رحلة الرسوميات التي بدأناها قبل بضع سنوات فقط. إن إطلاق العلامة التجارية Intel Arc وكشف أجيال الأجهزة المستقبلية يدل على التزام إنتل العميق والمتواصل للاعبين والمبدعين في كل مكان. لدينا فرق تقوم بعمل مذهل لضمان تقديم تجارب من الدرجة الأولى وبدون احتكاك عندما تكون هذه المنتجات متاحة في وقت مبكر من العام المقبل.

لذا فسلسلة منتجات أو لنقل معمارية Intel Xe إذا، هي عبارة عن معمارية رسومية قابلة للتطوير وبنية حوسبة مصممة لتقديم أداء مميز ووظائف استثنائية تمتد وتتكامل من البطاقات المُدمجة إلى المُنفصلة، ومن مراكز البيانات إلى أجهزة الكمبيوتر العملاقة. 

ستعتمد المنتجات الرسومية Intel Arc القادمة على الهندسة المعمارية الدقيقة Xe-HPG، وهي مزيج بين معماريات Intel Xe-LP و HP و HPC الدقيقة، والتي ستوفر قابلية كبيرة للتوسّع وكفاءة حوسبة عالية مع ميزات رسومية مُتقدّمة. وطبقاً لإنتل، سوف تتميز مُنتجات Alchemist، الجيل الأول من معمارية Intel Arc ، بخاصية تسريع تتبع الأشعة العتادي، وتقنيات تعظيم الصورة المبنية على الذكاء الاصطناعي، كما ستقدم الدعم الكامل لمعيار DirectX 12 Ultimate.

وتتمثل رؤية إنتل طويلة المدى مع معماريتها الجديدة في تقديم تجربة ألعاب وإنشاء محتوى خالية من المشاكل للاعبين والمبدعين في جميع أنحاء العالم، مما يمنحهم المزيد من الابتكار والخيارات في الأجهزة التي تُناسبهم، إلى جانب الأدوات والبرامج المتاحة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة. ستصل منتجات Alchemist في الربع الأول من عام 2022.

للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة هذه الصفحة، مع الوعد بوصول المزيد من التفاصيل في وقت لاحق في عام 2021.

أضف تعليق (0)
ذات صلة