LC100
القائمة
ترند
ترند
شركة Intel تسعى لشحن ملايين بطاقات Arc للاعبين كل عام.

شركة Intel تسعى لشحن ملايين بطاقات Arc للاعبين كل عام.

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2022-01-30

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

رد Raja Koduri على رسالة PC Gamer المفتوحة إلى Intel التي طالبت فيها الشركة بإيجاد حل لمشكلة تسعير GPU المستمرة، وحتى إذا تمكنت من العثور على بطاقة لن تتمكن من شرائها.

أزمة "كوابيس بطاقات الرسوم" التي ذكرتها شركة PC Gamer أدت إلى قلب سوق البطاقات رأسًا على عقب، أصبحت تلك المشكلة عقبة أمام اللاعبين في جميع أنحاء العالم حيث لم يعودوا قادرين على العثور على وحدات GPU ناهيك عن الأسعار المبالغ فيها في السوق، وساهم نقص المكونات وزيادة سعر العملة المشفرة وعمل ملايين الأشخاص من المنزل في أكبر نقص في وحدات معالجة الرسوم منذ سنوات.

الآن وبعد أكثر من عام منذ ظهور المشكلة أصبحت البطاقات متاحة بالفعل لكنها لا تزال بأسعار سخيفة، من المفترض أن ينخفض ​​هذا السعر ببطء بينما تواجه العملات المشفرة انخفاضًا هائلاً في قيمتها. هذا بالإضافة إلى تبديل Ethereum القادم لإثبات الحصة و قيام NVIDIA و AMD بإصدار وحدات معالجة رسوميات جديدة للمبتدئين يمكن أن يوفر أخيرًا بعض الأمل.

AMD Radeon RX 6500 XT 4GB

وفي خلال تلك التداعيات ستجد اللاعب الجديد في ساحة بطاقات الرسوم (Intel) هادئًا بشكل مريب بشأن وحدات Arc الجديدة التي نتوقعها في منتصف هذا العام، لم يتم صدور أي أخبار تخص تلك البطاقة في CES 2022 ولكن يطالب العديد من اللاعبين أن تصدر تلك البطاقة في الربع الأول من هذا العام.

أقرأ أيضًا: ظهور صور نواة GA103 الرسومية الخاصة ببطاقة GeForce RTX 3080 Ti

كل ربع عام يتم شحن الملايين من بطاقات GPU بواسطة شركاء الشركات، لذا نتوقع أن يكون لـIntel تأثير إيجابي على السوق، ونتوقع أن تأتي بطاقات Arc Alchemist و Arc Battlemage ليجعلوا Intel ندًا حقيقيًا لـNvidia وAMD.

أضف تعليق (0)
ذات صلة