القائمة
تفاصيل أكثر عن الاشتباكات وأرواح Rot في Kena: Bridge of Spirits

تفاصيل أكثر عن الاشتباكات وأرواح Rot في Kena: Bridge of Spirits

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-02

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

منذ اللحظة التي تم الكشف عنها لأول مرة، كان التصميم المميز للعبة Kena: Bridge of Spirits ووعودها بخوض مغامرات جديدة تجذب اللاعبين، سببًا رئيسيًا في متابعة أخبار اللعبة وانتظار موعد إطلاقها على أحر من الجمر، واليوم لدينا تفاصيل أكثر حول أسلوب اللعب والعناصر الرئيسية.

PS5 Sony Kena Bridge of Spirits

أحد جوانب التجربة التي تم تسليط الضوء عليها قليلاً ومن الواضح أنها ستكون مركزية في اللعبة بأكثر من طريقة هي Rot، الأرواح الصغيرة الرائعة التي ستواجهها Kena وتتعاون معها طوال رحلتها، من الاستكشاف إلى حل الألغاز إلى القتال، ستكون Rot جزءًا مهمًا من طريقة اللعب، وفي مقابلة أجريت مؤخرًا مع GamesRadar، تحدث مطورو Kena على وجه التحديد عن الاشتباكات والمعارك القتالية وطريقة تطبيقها داخل العنوان.

أوضح Josh و Mike Grier، المؤسسان المشاركان لاستوديو Ember Lab، أنه بدءًا من حشد الأعداء إلى إطلاق النار على الأعداء إلى تغيير أشكالهم والقضاء عليهم، وحتى مساعدة اللاعبين على الشفاء، فإن Rot ستكون مركزًا في القتال في Kena: Bridge of Spirits وكلما زاد حجم فريق Rot الخاص بك، زادت قوة الهجمات التي ستتمكن من إطلاقها، مما يمهد الطريق للترقيات والتقدم.

يمكن أن تبث Kena أيًا من قدراتها مع Rot لهزيمة الأعداء بطرق فريدة، يمكن لـ Rot حشد المهاجمين، وإنشاء مقذوفات خارقة، وحتى تشكيل سحابة متغيرة الشكل لضرب الأعداء.

يتيح العثور على فريق Rot أكبر وتنميته هجمات أكثر قوة ويفتح ترقيات إضافية. بالعمل مع Rot، سيكتشف اللاعبون نقاط ضعف العدو. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشفاء في القتال مرتبط باستخدام Rot. سيتعين على اللاعبين إيجاد توازن بين توجيه ضربة قوية أو اغتنام الفرصة للشفاء.

Kena: Bridge of Spirits ستطرح على PS5 و PS4 و PC في 24 أغسطس.

PC
أضف تعليق (0)
ذات صلة