لعبة تقلد الأدوار King’s Bounty 2 تم تأجيلها بشكل رسمي لتصدر اللعبة في 24 أغسطس القادم بعد أن كان من المفترض أن تصدر اللعبة في مارس القادم.

حسب تصريحات فريق التطوير 1C Entertainment خلال حدث الربيع الخاص بمتجر أيبك جيمز، فإن لعبة King’s Bounty 2 انتهت بالفعل وأصبحت قابلة للعب تماماً.

تأجيل موعد إصدار لعبة تقلد الأدوار المنتظرة King’s Bounty 2.تأجيل موعد إصدار لعبة تقلد الأدوار المنتظرة King’s Bounty 2.تأجيل موعد إصدار لعبة تقلد الأدوار المنتظرة King’s Bounty 2.

ولكن عاد الفريق وصرح من خلال منتج اللعبة Danis Maltzev وقال أن King’s Bounty 2 مازالت تحتاج إلى المزيد من العمل وخصوصاً أن فريق اختبار الجودة والمعارك يحتاج إلى مزيد من الوقت، أيضاً اللعبة تحتاج إلى بعض التلميع والصقل حتى تكون مثالية خصوصاً مع أهمية هذا العنوان لفريق التطوير والطموح الموجود داخله.

لا ننسى أيضاً أن اللعبة بها قدر كبير جداً من التعقيد مع نظام القتال المعتمد على تبادل الأدوار التكتيكي وربط أسلوب اللعبة بنظام روائي وقصصي عميق جداً ومتشعب.

لعبة King’s Bounty 2 تقدم تجربة تقلد أدوار عميقة وتدور أحداث اللعبة في عالم Antara ويمكن للاعب اختيار بطل من بين ثلاث أبطال تقدمهم اللعبة، ومن المفترض أن كل بطل من الأبطال له قصة مختلفة خاصة به، أيضاً تحتوي اللعبة على مجموعة من المهام والأحداث التي تغير من مجريات القصة لذلك من المفترض أن يختبر كل لاعب تجربته الخاصة به.

أما بالنسبة لأسلوب اللعب فهو يعتمد على فكرة تبادل الأدوار التكتيكية حيث يوجد لكل فرد دور معين وفي هذا الدور يقوم بمجموعة من الحركات المعينة التي لا يمكن تجاوز عددها وبعد ذلك يأتي دور الخصم وهكذا، وعموماً أسلوب اللعب يشبه قليلاً لعبة Baldur's Gate.

https://youtu.be/tJ0JwQrRRGs

لا ننسى أيضاً أن أسلوب اللعب مربوط بعناصر تقلد الأدوار المعروفة فمثلاُ كل شخصية لها المهارات الخاصة بها وعدد نقاط الصحة يختلف من شخصية إلى أخرى ومربوط بالمستوى العام للشخصية.

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One، PS4 و Nintendo Switch وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نسخة من اللعبة قادمة على منصات الجيل الجديد ولكن من الممكن أن يتم الكشف عنها في المستقبل خصوصاً وأنه مازال يوجد وقت على إصدار اللعبة بعد هذا التأجيل الأخير.