أعلنت شركة كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن شراكتها مع منظمة الرياضات الإلكترونية السويدية المحترفة Ninjas in Pyjamas. وتمتد هذه الشراكة لعامين حيث ستكون كينغستون هي المزود الرسمي لذواكر الألعاب الإلكترونية لضمان تجرِبة أداء استثنائية لكل فرق "Ninjas in Pyjamas" مع خط إنتاج كينغستون من الذواكر العشوائية RAM. وبالإضافة إلى توفير أفضل أنواع ذاكرة الوصول العشوائي RAM إلى لاعبي فرق الرياضة الإلكترونية "Ninjas in Pyjamas"، ستُركز الشراكة على صناعة المحتوى المُلهم والمثالي وتنظيم الفعاليات على وسائل التواصل الاجتماعي لجمهور المنظمة العالمي.

وقال هشام شاهين، الرئيس التنفيذي لمنظمة "Ninjas in Pyjamas": "يحدد اللاعبون أدق التفاوتات في إعدادات الأجهزة، ولذلك نعمل دائمًا على توفير الإعدادات المُثلى لضمان الأداء الفائق. يُمكننا أن نتأكد مع مُنتجات Kingston Fury أننا نستوفي أحدث المتطلبات والمعايير لأداء الألعاب بمثالية. إن خط إنتاج Kingston Fury سيكشف عن القوة الحقيقية للاعبين بكل تأكيد." 

وأضاف شاهين: "كينغستون هي علامة تجارية موثوقة ومعروفة في قطاع أجهزة ومعدات الألعاب، ونحن فخورون ومتحمسون للغاية للعمل معهم لرفع أداء الألعاب الالكترونية  لكل اللاعبين في أنحاء العالم."

 وقال روبرت آلن، مدير التسويق في شركة كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا : "لقد أثبتت Kingston Fury فعلا أنها شركة رائدة في مجال الذواكر العشوائية للألعاب بعد إعادة تقديمها منذ عام مضى، ونحن سعداء للترحيب بـ "Ninjas in Pyjamas" ضمن عائلة كينغستون، حيث يمكننا أن نعمل سويًا لجعل كينغستون فيوري تصل إلى أعلى المستويات!"

لطالما كانت كينغستون ترعى الرياضات الإلكترونية بفخر وانتظام وتتطلع إلى الشراكة مع فريق OG في "نينجاز إن بيجاماز". ونحن ملتزمون تجاه المجتمع ومتحمسون لإعادة تقديم كينغستون فيوري إلى محبي Ninjas in Pyjamas.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: kingston.com/gaming