بالأمس أعلن فريق Naughty Dog عن تأجيل اللعبة الجماعية The Last of US Faction واعتذر الفريق عن عدم تواجده في حدث PlayStation Showcase 2023.

لعبة The last of US Faction هي لعبة جماعية خدمية مستوحاة من السلسلة الشهيرة The Last of US ويبدو أن اللعبة تعاني بشكل كبير جدًا أثناء عملية التطوير.

الآن ظهرت تقارير على عُهدة الصحفي الشهير جيسون شراير أكد فيها أن الفريق خفض عدد المبرمجين الذين يعملون على اللعبة بشكل كبير جدًا، والأهم من كل هذا هو أن اللعبة نفسها دخلت في مرحلة تقييمية.

المفاجأة هنا هو أن شركة Bungie هي من تقيم اللعبة و تختبرها للوقوف على جودتها وهل ستنجح كلعبة خدمية تستمر لسنوات عديدة أم لا، وكما نعلم فإن بلايستيشن استحوذت على فريق Bungie مُنذ عام تقريبًا.

الآن فريق Bungie هو الفريق المسؤول عن الألعاب الخدمية والجماعية التي تطلقها بلايستيشن، ومن الواضح أن الفريق له صلاحيات كبيرة جدًا لدرجة أنه يقيم ألعاب الفرق الأخرى مثل Naughty Dog.

وما يؤكد هذا الكلام هو فريق Naughty Dog نفسه الذي أعلن أنه يعمل في الوقت الحالي على لعبة جديدة تمامًا فردية، وهو ما يشير إلى إهمال لعبة The Last of US Faction تمامًا.