رغم أن Resident Evil 4 Remake أصبح يعتبرها الكثيرين أنها أفضل ريميك في تاريخ صناعة الألعاب، إلا أنها صدرت بمحتوى ناقص عن اللعبة الأصلية، فلم نحصل على الإضافة القصصية Separate Ways، ولم نحصل حتى على طور لعب The Mercenaries في وقت الإطلاق الرسمي!

لحسن الحظ، فهذا تغير خلال الأيام الماضية حيث أطلقت شركة Capcom تحديثًا مجانيًا للعبة Resident Evil 4 لكل ملاك اللعبة على كافة المنصات يضيف نمط لعب التحديات The Mercenaries والذي يُقدم للاعبين مجموعة من التحديات الرائعة والصعبة في مناطق مختلفة من عالم اللعبة، بمجموعة من الشخصيات القوية القابلة للعب.

كما تم التأكيد أيضًا على أن الشركة ستدعم طور The Mercenaries في المستقبل بإضافة المزيد من الشخصيات القابلة للعب والتحديات والمناطق الجديدة. لكن حتى الآن، لم نسمع أي تفاصيل عن توسعة Separate Ways القصصية، رغم أن Leon لمّحَ للأمر في نهاية اللعبة الأصلية، فهل سنحصل أصلاً على التوسعة؟

نعم، نحن سنحصل على إضافة Separate Ways، حيث أكد المُسرب الشهير صاحب المصادر الصحيحة Dusk Golem، أن شركة Capcom تعمل بالفعل على الإضافة، ومن المفترض أن يتم إصدارها في وقتٍ لاحق من العام الجاري (بنسبة كبيرة ستكون توسعة مدفوعة). الشركة كانت تعمل على الإضافة في نفس وقت تطوير RE4 Remake، ولذلك لن ننتظر كثيرًا بين اللعبة نفسها والإضافة الخاصة بها مثلما حدث مع Resident Evil Village وإضافة Shadows of Rose التي صدرت بعدها بحوالي عام ونصف تقريبًا!

في إضافة Separate Ways سنتحكم بشخصية Ada Wong وسنرى أحداث Resident Evil 4 من منظورها حيث تقع القصة الخاصة بها في نفس مناطق اللعبة الأصلية، وفي نفس الوقت الذي يحاول فيه Leon إنقاذ إبنة الرئيس Ashely. 

لعبة Resident Evil 4 Remake متوفرة الآن للشراء على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One والحاسب الشخصي. اقرأ مراجعتنا.