في مارس 2005 أعلن أستوديو التطوير Neon  عن لعبة Legend Of Kay وصدرت اللعبة بالفعل عبر منصة PlayStation 2 وحققت نجاحات كبيرة، وهو الأمر الذي جعل الشركة تعيد إطلاقها أكثر من مرة سواء في 2010 عبر منصة Nintendo DS وأيضا في 2015 عبر منصات الجيل السابق والحالي بالإضافة إلي منصتي Wii U وأيضا الحاسب الشخصي.

وفيما يبدوا وأنه جاء الوقت لملاك منصة Nintendo Switch من الحصول علي اللعبة، حيث قام اليوم شركة النشر THQ Nordic الشهيرة بالكشف عن توليها نشر لعبة Legend of Kay لمنصة Switch بالأسواق الغربية بعد أنت كانت تمتلك شركة Capcom حقوق نشر اللعبة عبر أجهزة الجيل الحالي.

لعبة Legend of Kay قد حصلت علي نسخة مطور باسم Legend of Kay Anniversary كما ذكرت صدرت في 2015، وتلك النسخة هي التي ستتوافر عبر منصة Nintendo Switch بالإضافة لبعض التغييرات والتحسينات التي ستشهدها، حيث ستقدم اللعبة مستوي رسومي أفضل بالإضافة إلي تحسينات علي أسلوب اللعب وزيادة عدد مراحل اللعبة بالإضافة لتقديم مجموعة جديدة من الأعداء والزعماء الجدد. اللعبة ستشهد أيضا بعض التحسينات علي صعيد المؤثرات الصوتية والموسيقي التصويرية باللعبة.

جديرا بالذكر أن لعبة Legend of Kay ستقدم أيضا ترتيب للاعبين حول العالم لزيادة فرص التنافس فيما بينهم للوصول للمركز الأول علي صعيد العالم.

https://youtu.be/MR3u7DMO2aM