القائمة
لينوفو تنسحب من معرض CES 2022 بسبب كورونا

لينوفو تنسحب من معرض CES 2022 بسبب كورونا

منذ سنة - بتاريخ 2021-12-24

أعلنت العديد من الشركات مثل أمازون وميتا وتويتر وغيرهم عدم حضورهم بشكل شخصي لمعرض CES 2022 والمقرر انعقاده الشهر المقبل بسبب كورونا.

والآن أعلنت شركة لينوفو أنها بعد مراقبة الأوضاع المحيطة بالفيروس التاجي عن كثب ومن أجل مصلحة وصحة وسلامة الموظفين والعملاء والشركاء والمجتمع بشكل عام، قد قررت تعليق جميع الأنشطة المخطط لها في معرض CES 2022.

معرض CES 2022 

CES

وأضاف المتحدث بإسم شركة لينوفو أنه لا يزال من المقرر إطلاق تقنية الشركة الجديدة كما كان مقررًا في الأصل خلال يومي 4 و 5 يناير من العام 2022.

وقالت اللجنة المنظمة لمعرض CES 2022 أن الحضور سيكون شخصيًا خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير 2022 في لاس فيجاس مع اتخاذ تدابير أمان قوية كما أن الوصول الرقمي متاح أيضًا للأشخاص الذين لا يرغبون في السفر أو لا يمكنهم السفر إلى لاس فيجاس.

بالطبع مع حلول الأعياد القادمة واحتفالات رأس السنة الجديدة، من المرجح أن يزداد وضع الفيروس سوءًا قبل أن يتحسن ويمكنني أن أخبرك بأن لينوفو لن تكون آخر لاعب رئيسي ينسحب من الحضور في CES ولكن ما لا نعرفه هو هل سيتم إلغاء المعرض بشكل مادي أم سيكون في موعدة دون أي مشكلة، سوف نعرف خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business