LC100
القائمة
ترند
ترند
الإعلان رسميا عن هاتف Lenovo K8 Note المزود بكاميرا مزدوجة العدسة

الإعلان رسميا عن هاتف Lenovo K8 Note المزود بكاميرا مزدوجة العدسة

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-08-09

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-23

شركة Lenovo عودتنا على هواتف Note انها هواتف قوية واسعارها مناسبه، والشركة أعلنت عن هاتفها الجديد Lenovo K8 Note وتم الإعلان عنه في الهند.

Lenovo K8 Note

هاتف Lenovo K8 Note مزود بشاشه بقياس 5.5 بوصه من نوع IPS LCD بدقه FHD وهى نفس خصائص هاتف Lenovo K6 Note من العام الماضي، ولكن من حيث الأداء فهنا يوجد فارق ملحوظ فهاتف K8 Note يأتي مزود بمنصة MediaTek Helio X23 المركزية وهذا ما يضعه على قمه الأداء في الفئه الخاصة به، الهاتف يأتي بإصدارين الأول بذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجا بايت مع وحده تخزين داخليه بحجم 32 جيجا بايت، والثاني بذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع وحده تخزين داخليه بحجم 64 جيجا بايت، الهاتف يأتي مزود بكاميرا اساسيه مزدوجة العدسة الأولى بدقه 13 ميجا بيكسل والثانية بدقه 5 ميجا بيكسل والهدف من العدسة الثانية هو عمل صور ضبابيه رائعة. الهاتف أيضا يأتي ببطارية عملاقه بحجم 4000 ملى امبير تماما كهاتف K8 Note ولكن هذه المرة مع تقنيه الشحن السريع، مستشعر بصمة بالخلف اسفل الكاميرا، نظام تشغيل Android 7.1.1 نوجا ولكن بدون واجهه Vibe UI لان الشركة تخلت عنها والان تستخدم الواجهة الخام، والهاتف يتوفر بلونين وهم الأسود والذهبي.

اما بخصوص السعر والتوافر فالهاتف متوفر حاليا في الهند فقط ولكن سيتم اطلاقه لاحقا في باقي الدول. وسعر النسخة الأقل التي تأتى بذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ووحده تخزين 32 جيجا بايت فهو 203 دولار امريكي، اما النسخة الأعلى التي تأتى بذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ووحده تخزين داخليه بحجم 64 جيجا بايت فهو 219 دولار امريكي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة